أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th June,2001 العدد:10483الطبعةالاولـي الأثنين 19 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

الأمير سطام يفتتح صيف العقارية 1422ه غداً
ستمائة معرض ومحل وخمسون شركة ومؤسسة ووكلاء في فعاليات الشركة العقارية بمراكزها التجارية
العقيل : عززنا الجهود والخبرات لتحقيق المزيد من النجاحات خلال هذه الفعاليات
* الرياض واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض افتتاح فعاليات صيف العقارية 1422ه الذي تنظمه الشركة العقارية السعودية خلال الفترة من 20/3 20/4/1422ه في مراكزها التجارية بمنطقة العليا والملز بمشاركة ما يربو على ستمائة معرض ومحل تضمها مراكز العقارية بالاضافة الى خمسين شركة ومؤسسة من وكلاء اشهر الماركات وعدد من المؤسسات المالية والشركات الزراعية وشركات الاتصالات والسيارات والمشروبات.
وثمن الاستاذ احمد العقيل مدير عام الشركة العقارية رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لفعاليات المهرجان وتشريفه حفل الافتتاح قائلا: يسرني بالاصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي منسوبي الشركة ان اقدم عظيم الشكر والامتنان لسموه الكريم على رعايته لفعاليات المهرجان الذي يعتبر هدية الشركة لابناءوسكان الرياض.
واضاف ان رعاية سموه تعد امتدادا لما تلقاه الرياض من اهتمام من لدن اميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز ومن سموه الكريم. واضاف العقيل ان هذه الرعاية والاهتمام من سموهما اشعلت الحماس بين شركات ومؤسسات القطاع الخاص.. الامر الذي جعل من الرياض عاصمة عصرية تضاهي اعرق المدن العالمية واكثرها تطوراً.
كما اوضح العقيل ان الشركة العقارية قد حشدت جهودها ووظفت خبراتها السابقة نحو تحقيق المزيد من النجاحات والمكاسب التي تعود بالدرجة الاولى على الوطن والمواطن من خلال ايجاد وخلق الاجواء السياحية والترفيهية للمواطنين داخل الوطن مشيراً الى ان كبريات البيوت التجارية ذات الخبرات العريقة سوف تتبارى من خلال مهرجان صيف العقارية لتقديم المزيد من المتعة والتشويق والكسب للزائرين والمتسوقين.
وتمنى العقيل ان يجد زوار العقارية ما يرضيهم ويسرهم داخل مراكز العقارية التي وصفها العقيل بأنها تعد تحفة معمارية تضم العديد من السلع والخدمات الراقية والمميزة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved