أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th June,2001 العدد:10483الطبعةالاولـي الأثنين 19 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

«مفاجا» لأجلها يرابط الشهري في القاهرة
«فدوى» تجمع الشهري و الساهر و عبدالرب ومخاوي الليل في ألبوم واحد
* الرياض ابراهيم الناصر:
تستعد الفنانة المغربية «فدوى» لاطلاق الألبوم الأول لها والذي يشرف عليه الملحن «صالح الشهري» وهو سبب تواجده حالياً في القاهرة بعد ان وضعت الفنانة اللمسات الأخيرة عليه.
وسيظهر ألبوم «فدوى» نجوماً من الفنانين والملحنين والشعراء في الساحة العربية مثل «صالح الشهري» الذي لحن أكثر من عمل كما أنه يقوم بالاشراف على الألبوم وكذلك الفنان/ كاظم الساهر الذي قدم «لحناً» خاصاً لها والفنان عبدالرب ادريس الذي قدم أكثر من لحن.
كما تتعاون «فدوى» مع الفنان خالد عبدالرحمن في نصين كتبهما خالد ولحن أحدهما وأيضاً الملحن صلاح الشرنوبي. وفي اتصال هاتفي مع الفنانة «فدوى» أكدت أنها تنتظر ردة الفعل عن ألبومها الذي تتوقع له النجاح لأنها وحسب قولها اجتهدت فيه. وقدمت شكرها الجزيل لشركة «الأوتار الذهبية» والتي دعمتها بقوة ووفرت لها جميع الظروف وأكدت أنها لن تنسى وقفتها معها أبداً.
من جهة أخرى أبدى الملحن «صالح الشهري» سعادته بهذا الصوت وقال: ستكون «فدوى» مفاجأة قوية جداً لأنها تملك جميع المقومات لكي تكون فنانة مرموقة وبقليل من الوقت ستعتلي القمة وستنافس كبار الفنانات وستكون حديث الوسط الفني أجمع، وأنا في القاهرة مع زميلي د/ عبدالرب ادريس من أجل المتابعة والإشراف على ألبومها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved