أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th June,2001 العدد:10483الطبعةالاولـي الأثنين 19 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

عبد المجيد عبد الله يعتذر لجمهوره ويوضح:
التهاب الحلق الحاد سيبعدني عن جمهوري في الصيف وMBC تتكفل بعلاجي
* جدة صلاح مخارش:
كشف الفنان عبد المجيد عبد الله السبب الحقيقي والفعلي لاعتذاره عن المشاركة في الحفلات الفنية لمهرجان «جدة 22» والتي ستنطلق مساء يوم الخميس ما بعد القادم وعلى مدى ست حفلات كل يوم خميس بقاعة أماسي.. موضحا في اتصال هاتفي مع «الجزيرة» كل ما يتعلق باعتذاره وما سيترتب عليه!!
فقد قال عبد المجيد عبد الله خلال حديثه معنا: أولا وقبل كل شيء أعتذر من كل قلبي للجمهور العزيز وخاصة الجمهور الذي كنت انتظر وبشوق حار الالتقاء بهم خلال الصيف بدءا من حفل جدة يوم الخميس 12/7/2001م وما يتبعه بعد ذلك من حفلات كان من المقرر أن أحييها صيفا.
وقال الفنان عبدالمجيد عبد الله إن الظروف الصحية تكالبت عليّ فبعد مشاركتي في أكثر من حفل بدءا من عيد الفطر الماضي في القاهرة ثم الكويت وقطر ودبي وبعد ذلك سفري للأردن لتصوير أغنياتي الجديدة وبعد عودتي شعرت بزيادة الآلام في حلقي وعند الكشف لدى الأطباء في جدة تبيّن أنه التهاب شديد في الحلق ونصحني الأطباء إثر ذلك بإجراء عملية جراحية في أقرب فرصة والخلود للراحة لعدة أشهر في الوقت الذي كنت فيه قد أعطيت الموافقة على المشاركة في حفلات جدة لشركة المراسي ومتعهد الحفلات عبد السلام عباس.. لذلك وعلى وجه السرعة وبعد تعذر مشاركتي بسبب هذا الظرف سارعت على الفور بالاتصال بالأستاذ تركي الشبانة المسؤول في MBC لتقديم الاعتذار لهم عن عدم المشاركة في حفلات جدة التي حصلت MBC على حقوق عرضها للمرة الثانية.
كام قام صديقي الملحن ممدوح سيف بإرسال التقرير الطبي والاعتذار لشركة المراسي المنظمة للحفلات وفي نفس يوم الاعتذار أسعدني اتصال هاتفي تلقيته من مسؤول كبير وبارز في MBC يطمئن فيه على صحتي ويؤكد فيه تكفل MBC بعلاجي في أرقى مستشفيات العالم في أمريكا حيث يبين ذلك المسؤول بأنني أحد أبناء MBC ومن جهتي أجدها هنا فرصة لأشكر إدارة مركز تلفزيون الشرق الأوسط على هذه الوقفة الجميلة والمؤثرة والمعبرة منهم والتي تدل بالفعل على أنهم رجال مواقف.
وقد كنت قد شكرت بالفعل ذلك المسؤول هاتفيا على ذلك الموقف الرائع وقد أبلغته بأن إجراءات إتمام العملية تلك قد استكملتها في المستشفى الأمريكي بباريس وقد تحدد موعدها بعد أسبوعين من الآن.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved