أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

وطن ومواطن

شركة الاتصالات السعودية
يمكن استخدام البطاقات مدفوعة الثمن مقدماً
إن الرقي في تقديم الخدمات شيء جميل وخاصة نحن نعيش في عصر مليء بتقديم خدمات تكون عند حسن ظن الجميع وفي عصر قابل لتقديم الخدمات أخرى في أي وقت.
شركة الاتصالات قدمت خدمة البطاقات الثلاثة«الأساسية الفضية الذهبية» في الجوال فكان بودنا أن تقدم هذه الخدمة على شكل بطاقات مسبوقة الدفع على شكل فئات مثل 200. 300. 350 ريال وبعدها يقوم المشترك بإدخال رقم البطاقة المشتراة عن طريق نظام آلي وبعد انتهاء قيمة البطاقة يصبح الجوال في حالة الاستقبال إلى أن يتم شراء بطاقة أخرى، مع إلغاء الاشتراك الشهري وتكون هناك رسوم تأسيس بسيطة تأخذ أول مرة عند الاشتراك في هذا النظام.
وتباع هذه البطاقات عن طريق مكاتب الاشتراك أو أن الشركة تضع آلات بيع مثل آلات بيع المرطبات عند الأسواق الكبيرة والأماكن العامة ليتسنى للمشترك أن يأخذ هذه البطاقات.
وكان بودي أن الهاتف الثابت يحظى بتقديم خدمات جديدة ولدي بعض الاقتراحات وأن تدرس من المالية وهذه الاقتراحات هي:
1 الاشتراك المحلي: هذا الاشتراك يكون للمكالمات المحلية فقط ويكون اشتراكه السنوي 200 300 ريال و 1000 1500 دقيقة مجانية في السنة و 1 2 للدقيقة عند الزيادة في الدقائق المجانية.
2 الاشتراك الداخلي: هذا الاشتراك يكون للمكالمات المحلية والداخلية فقط ويكون اشتراكه السنوي 400 500 ريال و 500 800 دقيقة مجانية في السنة و 10 20 للدقيقة عند الزيادة في الدقائق المجانية، وتدخل هنا نفس مميزات الاشتراك المحلي.
3 الاشتراك الدولي : ويكون هذا شاملاً الاشتراك المحلي والاشتراك الداخلي والمكالمات الدولية ويكون اشتراكه السنوي 400 500 ريال تحسب المكالمات الدولية حسب التكلفةالحالية ويدخل في هذا الاشتراك كذلك الاشتراك المحلي والداخلي.
بداح عيد العتيبي

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved