أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

مايطلبه الرياضيون
رئيس سدوس محمد المعمر يطالب بمربع للهبوط لمنع التلاعب بالنتائج!
نطلب من اتحاد القوى مزيداً من الذهب ومتفائلون بطفرة سلاوية
هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً.. رأينا في )الجزيرة( اتاحتها لمختلف الأسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حية ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل أصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف رئيس سدوس محمد العمر.
فما الذي يطلبه من:
* اتحاد كرة القدم..؟
أتمنى من اتحاد كرة القدم ايجاد مربع للهبوط مثلما هناك مربع ذهبي وهذا الشيء يبعد التلاعب بين الأندية التي لها مصلحة مع الفرق التي تكون على حافة الهبوط.
* اتحاد آخر غير القدم..؟
رسالة أوجهها لرئيس اتحاد القوى الامير نواف بن محمد وأقول له إن النتائج المشرفة نتيجة اهتمامك وتبقى طموحاتنا أكبر وأكبر.
ولرئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأمير طلال بن بدر ننتظر منك أشياء كثيرة فأنت شخصية تستحق الاحترام واهتمامك الكبير والواضح باللعبة يجعلنا نتفاءل.
* نجوم منتخبنا الوطني الأول؟
المرحلة القادمة صعبة جداً والقرعة فيها ظلم كبير لمنتخبنا ونوجه لهم رسالة وهي عدم التفريط في التأهل ويجب أن يكون لهم تحضير نفسي أكثر من أي شيء وثقتنا فيهم كبيرة فهم أهل للمسؤولية.
* لجنة الاحتراف؟
وجود الدكتور خالد التركي يعطينا الأمل الكبير في ايضاح تعديلات وتغييرات في البنود واللوائح ومن أهم النقاط مادة ضد الاحترف هي ان اللاعب عندما ينتهي عقده يحول إلى هاو وهذا غلط يفترض أن يكون هناك تشجيع واتاحة الفرصة بالانتقال، كذلك أتمنى أن يكون هناك اهتمام بمبادئ الاعارة الداخلية ولمدة سنة تجريبية وبعدها يقرر.
* لجنة الحكام الرئيسية؟
- متفائلون باللجنة الجديدة وهذا لا يعني الاقلال من اللجنة السابقة ولكن الموسم الماضي كان صعبا ان يقوم الحكم بكثير من الأخطاء والتي من خلالها فقدت التوازن وثقتنا في اللجنة الجديدة وفي رئيسها عمر الشقير ونائبه حسن البحيري ولا أتوقع ان يكون في هذه اللجنة أخطاء.
* الصحافة الرياضية؟
مؤكد الصحافة لها دور كبير ولا ننكره ولكن بعض الصفحات وصلت الى التعصب وبدأت تفعل هذا الدور من خلال كتابها ونتمنى ان نرتقي وان ندعو دائما إلى المنافسة الشريفة.
* اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
أخي وزميلي عمر الشقير انت رجل والثقة فيك كبيرة ولا تلتف للهمز واللمز فأنت قادر على تقديم عمل مميز وقادر على تحقيق اهدافك.
* رئيس ناد؟
رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي انت رجل جدير بقيادة الهلال واستطعت ان تحقق العديد من المكاسب ونتمنى لك التوفيق في الوصول بالهلال إلى أفضل المستويات.
* لاعب..؟
للاعب الدولي نواف التمياط وهذه رسالة من الجماهير السعودية تأثرنا بإصابتك ولا تستعجل العودة مهما كانت المغريات وأنت لاعب صغير والأمل فيك بعد الله وطموحاتنا كبيرة.
* أخيراً.. أمامك طلب مفتوح.. لمن توجهه؟
لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد أنتما مثال للشباب المتفتح الذي يسعى إلى دعم شباب هذا الوطن نتمنى من سموكما الكريم الاهتمام بالاندية وتخفيض الإعانات شيء لا يصب في صالح الكرة ونحن كإداريين مطالبون بتسديد اعانات الأندية وأتمنى أن تكون هناك حلول موفقة لهذا الموضوع ولو كان هناك مداخل لفريق سدوس لما شكانا لاعبو فريقي للجنة الاحتراف.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved