أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

في خطاب رسمي طلبت فيه إرسال صور )الشيكات( التي تسلّمها «صائب»
لجنة حقوق اللاعبين الدولية تخاطب إدارة النصر
* كتب عبدالسلام السبعان:
^^^^^^^^^^^
أرسل رئيس لجنة حقوق اللاعبين في الاتحاد الدولي خطاباً رسمياً مطلع الأسبوع الماضي - يطالب فيه إدارة النصر بإرسال جميع الفواتير وصور من عقد اللاعب موسى صائب وصور )لاكعاب( شيكات رواتب اللاعب. بعد ان قدم صائب طلبا للجنة حقوق اللاعبين بإلزام فريق النصر بتقليل المبلغ الذي طالبه به والذي تعدى حاجز )المليوني ريال(.
^^^^^^^^^^^
وقد بادرت إدارة النصر بإرسال جميع مطالبه للاتحاد الدولي اضافة الى التأكيد على احقية النصر في المبلغ المطلوب نظير انتقال اللاعب موسى صائب الى نادي اوكسير الفرنسي حيث شارك مع الفريق الفرنسي الموسم الرياضي الماضي وكان من ابرز لاعبي الفريق الفرنسي.
الجدير بالذكر أن )موسى صائب( تعاقد مع الفريق النصراوي الموسم قبل الماضي بعد أن تكفل بقيمة عقده نائب الرئيس النصراوي حالياً الأمير ممدوح بن عبدالرحمن. هذا وينتظر أن يكسب الفريق النصراوي هذه القضية مع اللاعب )موسى صائب(.
وعلى صعيد آخر غادر اللاعب ابراهيم ماطر الاسبوع الماضي )يوم الاثنين( الى القاهرة بعد ان وصل مع ادارة ناديه على اتفاق على فتح باب تجديد عقده بعد عودته من القاهرة وقبل مغادرة ماطر أكد ل)الجزيرة( انه يرفض فتح باب موضوع انتقاله من عدمه، حيث أكد ماطر ان من يطالب بإبعاده عن الفريق وانه لا يرغب بوجود ماطر في الفريق تظل هذه وجهة نظر خاصة به يحترمها واضاف ماطر: اعتقد اني لاعب ودوري يكون في الملعب اما الرد على من يتهمني بالبرود والغرور يكون من قبل ادارة النادي فهي المسئولة عن الرد على مثل هؤلاء. رفض ماطر اكمال الحديث وأكد أنه سيعود من القاهرة لنادي النصر وهذا يكفي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved