أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

محليــات

اليوم بمقر الكلية بالجبيل
الأمير عبدالرحمن يرعى تخريج الدفعة 14 من طلبة كلية الملك فهد البحرية
* * الرياض واس:
^^^^^^^^^^^
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الأحد حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلبة كلية الملك فهد البحرية وذلك بمقر الكلية بالجبيل. وعبر قائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الركن يوسف بن عبدالله الهذيل عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز لرعايته هذا الحفل مؤكدا أن ذلك شرف وتكريم لمنسوبي الكلية والطلبة الخريجين.
^^^^^^^^^^^
ونوه في تصريح لوكالة الانباء السعودية بالدعم المتواصل الذي تلقاه الكلية من سموه مشيدا بالمتابعة والاهتمام المستمرين اللذين يوليهما قائد القوات البحرية وسمو نائبه ليظهر طلبة كلية الملك فهد البحرية بالمستوى المتفوق والمطلوب منهم وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز حفظهما الله.
وبين اللواء البحري الهذيل أن هذه الدفعة من الخريجين التي تعد الرابعة عشرة في تاريخ الكلية والتي بدأت في تخريج الضباط البحريين عام 1406ه تضم عددا من طلبة بعض دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية الشقيقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved