أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

محليــات

ضمن أعمال اجتماع دورتهم الـ 34
دعم صمود القدس على طاولة وزراء الإعلام العرب في بيروت 19 الجاري
* * الرياض سعد العجيبان:
^^^^^^^^^^^
يعقد أصحاب المعالي وزراء الإعلام العرب يوم الثلاثاء 27/3/1422ه الموافق 19/6/2001م اجتماع دورتهم ال 34 في العاصمة اللبنانية «بيروت» ويرأس وفد المملكة الى الاجتماع الذي تستمر أعماله على مدى يومين معالي وزيرالإعلام الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي.
وأوضح وكيل وزارة الإعلام للشؤون الاعلامية الدكتور عبد الله الجاسر أن أصحاب المعالي وزراء الإعلام العرب يبحثون خلال اجتماعهم عدداً من المواضيع التي تتعلق بالدعم الإعلامي لصمود القدس وحماية عروبتها، والدعم الاعلامي للانتفاضة الفلسطينية والمقاومة ضد الاحتلال والاستيطان الاسرائيلي في فلسطين والجولان.
^^^^^^^^^^^
وأضاف د. الجاسر في تصريح ل «الجزيرة» أن الاجتماع يبحث في قضايا دعم العمل الإعلامي والثقافي في الأراضي العربية المحتلة وفي أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية اضافة الى تناول العمل الإعلامي العربي لدعم لبنان لاستكمال تحرير جنوبها والقطاع الغربي من الاحتلال الاسرائيلي ورصد جرائم الحرب الصهيونية.
كما يضع الاجتماع استراتيجية عربية اعلامية شاملة وأساليب تحركها عربيا واقليميا ودوليا الى جانب التنسيق والتعاون العربي في استخدام القنوات الفضائية العربية.
يذكر أن وكلاء وزراء الاعلام العرب يعقدون اجتماعاً لهم يسبق اجتماع الوزراء يوم السبت القادم 24/3/1422ه يستمر لمدة يومين، ويرأس وفد المملكة الى الاجتماع وكيل وزارة الاعلام للشؤون الاعلامية الدكتور عبد الله الجاسر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved