أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

القرية الالكترونية

شركة الإنترنت السعودية تحصل على شهادة الجودة العالمية
*الرياض - مندوب الجزيرة:
احتفلت شركة الإنترنت السعودية بحصولها على شهادة الجودة العالمية ISO9001 من قبل مكتب التسجيل الأمريكي للمواصفات القياسية ASR وقد كان ذلك حصيلة لجهود الشركة وإدارتها ممثلة بسعادة الدكتور/ عبد القادر بن عبدالله الفنتوخ ومساعده سعادة المهندس / جابر بن سالم النقيب. ومدير الشئون الإدارية الأستاذ/ سعود بن محمد المندح وجهود الزملاء في تنظيم الأعمال في الشركة حسب المواصفات القياسية سعيا نحو وضع الشركة في مصاف الشركات العالمية الساعية نحو التكامل الفني والإداري للدخول في سوق المنافسة المحلية والعالمية مستقبلا بالإعدادات اللازمة.
وتعتبر الشركة من أبرز الشركات الوطنية في مجال تقديم خدمة الإنترنت وقد حصلت الشركة على جوائز عديدة من أبرزها جائزة أفضل مقدم خدمة إنترنت في الشرق الأوسط لعام 2000م من قبل منظم مؤتمر جايتكس في دبي ITP كما حصلت الشركة حديثا خلال مؤتمر التجارة الإلكترونية الذي أقيم في الرياض خلال شهر مايو المنصرم 2001م على جائزة أفضل إنترنت تعليمية في مجال education E وذلك لعلاقة الشركة الكبرى مع قطاع التعليم حيث تقدم الشركة خدمات البريد اللإكتروني والإنترنت لأكثر من 3500 مدرسة ممثلة في 12 إدارة تعليمية في المملكة فضلا عن بدء مشروعها للبريد الإلكتروني لمدارس البنات بموافقة معالي الرئيس العام لتعليم البنات في بدء المرحلة التجريبية للبريد الإلكتروني في منطقتي الرياض - جدة.
ولاشك ان الرؤية المستقبلية والخطوات التنفيذية التي اتخذتها الشركة في مجال الإنترنت التعليمية بعكس حصولها على تلك الجائزة فضلا عن البيئة التي هيأتها الشركة من ناحية أمنية وتربوية للتعاون مع شريحة طلاب وطالبات المجتمع في التعامل مع الإنترنت. صرح بذلك سعادة / م. جابر سالم النقيب مساعد المدير العام للشركة وقد أعرب عن شكره لجهود العاملين بالشركة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved