أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

خصص للأزياء العالمية الراقية
افتتاح مركز عمر بن صديق بمدينة الرياض كأحد الصروح التجارية العملاقة
* الرياض مندوب الجزيرة:
تم مؤخراً بمدينة الرياض افتتاح مركز عمر بن صديق جنوب برج الفيصلية كحدث تجاري هام تشهده العاصمة. وتأتي أهمية المركز رغم أنه الثاني بعد مركز جدة أنه المركز الأول لعمر بن صديق في مجال الأزياء الأوروبية العالمية. وقد استمد عمر بن صديق شهرته على مدى 35 عاماً في الأقمشة النسائية المتميزة العالمية.
ويعتبر المركز الجديد تحفة معمارية تضاف إلى الصروح العملاقة بالعاصمة الرياض ويقع بشارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز )ثلاثين العليا سابقاً( ويتكون من سبعة طوابق حيث يحتوي الطابق الأرضي على عدة ماركات وإكسسوارات ويحتوي الطابق الثاني على ثلاث ماركات عالمية إيطالية واسبانية جديدة في عالم الموضة وتناسب ذوق الشباب. والثالث يحتوي على أقمشة السهرة الفاخرة. والرابع يحتوي على أقمشة الحراير السادة والمشجرة فيما يحتوي الخامس على أقمشة الأقطان السادة والمشجرة للجنسين من أرقى البيوت المصنعة للأقمشة من بلدان أوربا من إيطاليا وسويسرا وفرنسا وتعتمد الأزياء الجاهزة على الماركات ذات الخامات الممتازة والموضة الجديدة وهذا ما يتميز به مركز عمر بن صديق بافتتاحه لقسم الجاهز لأول مرة من أحدث الماركات الأوربية الراقية.
ويتميز أيضاً مركز عمر بن صديق الذي تكلف أكثر من 25 مليون ريال والذي أقيم على مساحة أكثر من 800م2 بجمال التصميم ودقة التشطيب وهدوئه والإضاءة الباهرة التي استخدمت فيها تقنيات ألمانية عالية الجودة.
الجدير بالذكر أن عمر بن صديق يستعد لافتتاح فروع جديدة بالخبر وجدة على غرار فرعي جدة والرياض.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved