أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

تتخلله 1000 جائزة و6 سيارات
مهرجان مركز الرياض التجاري يحقق متعة التسوق والربح
* الرياض الجزيرة:
يعتبر مركز الرياض التجاري واحداً من أكبر الأسواق التجارية بمدينة الرياض يتسم بفخامة المعروضات وخصوصية الموقع التي تخدم منطقة شرق الرياض بصفة خاصة ومتسوقي مدينة الرياض بصفة عامة حيث يقع على تقاطع شارع خالد بن الوليد )إنكاس( مع شارع حفصة بنت عمر مما يجعله قريباً للمتسوقين من كافة أنحاء مدينة الرياض بحكم سهولة الوصول إليه.
وفي غمرة مهرجانه الصيفي دخلت )الجزيرة( ردهات السوق لتستطلع آراء المتسوقين فكان أول المتسوقين:
* ماجد العتيبي الذي بادرناه بالسؤال عن رأيه في مركز الرياض التجاري وسبب اختياره التسوق فيه فقال :
إن مركز الرياض التجاري يلبي احتياجاتنا من حيث توفير كافة متطلبات المستهلك وذلك من أرقى أنواع البضائع وبأسعار معقولة، إضافة إلى فرصة المهرجان التي تتيح لنا الفوز بجوائز كثيرة ومغرية، وعن رأيه بالجوائز المقدمة من المركز وطريقة السحب عليها أكد أن وجود الجوائز حافز قوي للتسوق ويزداد الموضوع إغراءً عندما نلمس المصداقية في عملية السحب، وقد لمسناها بالفعل في المركز.
وفي ناحية أخرى من المركز التقينا بالسيدة شيخة الفارس وابنتها مها التي تتسوق استعداداً لزواجها فسألنا الوالدة عن سبب اختيار مركز الرياض التجاري لتجهيز ابنتها العروس فأوضحت لقد تم اختيارنا لمركز الرياض التجاري لأنه يحوي كل ما نحتاجه من تجهيزات حيث توفر معارضه الفخمة كافة البضائع من الأقمشة والعطور والإكسسوارات والملابس والأشياء الأخرى بالإضافة إلى الجو العائلي المحيط بالمركز والذي يشعرنا بحرية التسوق من جانبها أثنت مها على مركز الرياض التجاري من أنه يتمتع بطابع الفخامة وتلبية كافة الاحتياجات ما يجعلها مطمئنة إلى تجهيزات العرس.
وعلى صعيد آخر التقينا السيد عبدالعزيز اليحيى مدير عام مركز الرياض التجاري وسألناه عن فحوى المسابقات التي بدأها المركز منذ شهر رمضان وذي الحجة وتستمر حتى الآن؟
بالنسبة لمسابقة رمضان فقد قمنا بفضل من الله بت وزيع أكثر من 1000 جائزة صغيرة كالثلاجات والغسالات والأفران والدبابات والدراجات الهوائية وخلافها وعدد 3 سيارات.
أما بالنسبة لمهرجان ذي الحجة فقد سحبنا على عدد 10 قطع أراضي داخل مدينة الرياض وفرن وعدد 150 جائزة من ثلاجة وغسالة وفرن وقد تم تسليم جميع الجوائز بحضور مندوب الغرفة التجارية وقت السحب وقيام أحد الأطفال بسحب الكوبون أمام الجمهور مباشرة.
حدثنا عن المهرجان وعن كيفية الدخول فيه وعن الجوائز ومتى سينتهي؟
بالنسبة للمهرجان الحالي فإنه قد تم شطره إلى نصفين النصف الأول قبل الاختبارات والنصف الثاني بعد الاختبارات وقد تم توزيع عدد ست قطع أراضي داخل مدينة الرياض والسحب عليها وتبقى الجزء الثاني والذي بدأ بتاريخ 15/3/1422ه وسوف ينتهي في 18/4/1422ه وسيوزع فيه عدد 4 سيارات فان عائلية وعدد سيارتين هيونداي صغيرة وعدد 4 قطع أراضي داخل مدينة الرياض بالإضافة إلى وجود سحب يومي طوال فترة المهرجان على كوبونات شراء مجانية وألعاب أطفال وهدايا عينية مختلفة.أما عن طريقة المسابقة فهي بسيطة جداً فقط اطلب الكوبون من المحل المشارك مجاناً وضع إشارة محل الإجابة الصحيحة وضع الكوبون في دائرة السحب إلا أنه وللتوضيح أن المسابقة خاصة بالنساء فقط وأنه لا يحق للمتسابقة إلا كوبوناً واحداً فقط عن كل جائزة.
* هل هذا المهرجان هو الأخير للمركز أم أنه توجد نية لمهرجانات أخرى جديدة؟
بمشيئة الله وفضله توجد نية لوضع مهرجان تسويقي كبير جداً لموسم الشتاء ورمضان ونحن الآن نعد العدة للخروج بأفكار جديدة ونعد المستأجرين بأن مهرجان الشتاء ومهرجان رمضان سيكون الأقوى على مستوى المملكة بإذن الله فقط نريد منهم البضاعة الجيدة والجديدة في موسم الشتاء المقبل.
وبذلك أنتهز الفرصة لأتوجه برسالة إلى التجار غير المتواجدين بالمركز والذين توجد لديهم النية في الدخول في المركز بأن إدارة المركز ترحب بهم وسيستفيدون من خلال هذه المهرجانات فائدة كبرى بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved