أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th June,2001 العدد:10482الطبعةالاولـي الأحد 18 ,ربيع الاول 1422

المجتمـع

إصدارات
صدور العدد ال )39( من مجلة الحسبة
صدر حديثا العدد )39( من نشرة الحسبة عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وقد تناول العدد في صفحتي متابعات خبر صدور تقرير الانجاز السنوي للرئاسة للعام 1420ه الذي تناول بشكل مفصل مناشط الفروع والهيئات والمراكز خلال عام هجري كامل.
كما استعرض العدد مناشط الرئاسة كمشاركة فرع الرئاسة بالمنطقة الشرقية في معرض وسائل الدعوة الى الله الذي سيقام في السابع عشر من هذا الشهر تحت شعار )كن داعيا( بالاضافة الى تغطية فعاليات الملتقى السابع لرؤساء الهيئات والمراكز الذي نظمه فرع الرئاسة بمنطقة عسير.
كما جاء في العددالتحقيق حول ظاهرة فقدان الهوية التي بدأت بالبروز في موسم السياحة والاصطياف حيث كشف خفايا هذه الظاهرة لأسبابها وبيان مستوياتها مع التأكيد على اهمية التزام المسلم بدينه لتجنب فقدان الهوية.
كما استضاف العدد فضيلة د. سعد العريفي الاستاذ المساعد في كلية الملك فهد الامنية في لقاء شيق تناول فيه فضيلته بيان فريضة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والاساليب المناسبة لتطبيق شعيرة الامر بالمعروف في واقع المسلمين اليوم موضحا درجات انكار المنكر وفيما يشترك العامة مع رجال الهيئة والاعلام من ولاية.
كما تم اعلان اسماء الفائزين في مسابقة الحسبة التي طرحت في العدد السابق حيث جاءت النتيجة كالتالي:
الاول متعب بن ذعار الحميداني والثاني عبد الكريم بن محمد الطاسان والثالث حصة بنت عبد الله الملا والرابع يوسف ابراهيم الدوسري والخامسة نورة سليمان العبداني والسادس عبد العزيز بن محمد الشامان والسابع صالحة بنت عطية بكري والثامن محمد رومي الرومي والتاسع سعيد ابراهيم الدوسري والعاشر مطلق بن عيسى السالمي.
وبينت النشرة ان على الفائزين والفائزات مراجعة ادارة العلاقات العامة والاعلام بالرئاسة في الرياض لتسلم جوائزهم في موعد اقصاه 15/4/1422ه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved