أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 9th June,2001 العدد:10481الطبعةالاولـي السبت 17 ,ربيع الاول 1422

محليــات

جائزة قيمة للمشترك الفائز
الاتصالات السعودية تصل إلى مليوني جوال و95% نسبة التغطية
* كتب مندوب الجزيرة:
تحتفل شركة الاتصالات السعودية وحدة الهاتف الجوال هذا الأسبوع بتكريم المشترك الفائز بجائزة المليون خط حيث حددت الشركة يوم الأربعاء الماضي اسم المشترك الذي حصل على الجوال المليونين حيث تبحث الشركة حاليا مع عدد من الشركات المتعاملة مع شركات الاتصالات السعودية وحدة الهاتف الجوال مثل شركة لوسنت وأريكسون وموتورلا ونوكيا في تأمين جائزة قيمة للمشترك صاحب الحظ التي من المتوقع ان تكون سيارة أو مبلغاً مالياً كبيراً وكانت شركة الاتصالات السعودية قد حققت نتائج متميزة في فترة قياسية بالنظر الى عمر الشركة التي تأسست عام 1418ه ومن أبرز هذه النتائج وصول عدد خطوط الهاتف الجوال العاملة الى 000.000. 2 خط جوال بتاريخ 14/3/1422ه بمعدل نمو سنوي يصل الى 51%، كما وصلت معدلات تغطية الشبكة الى 95% من المناطق المأهولة بما في ذلك تأمين الخدمة على الطرق السريعة. كذلك قدمت الشركة مجموعة من الخدمات الجديدة وتطوير الخدمات المتوافرة أصلا. وعلى سبيل المثال تقديم خدمة الجوال العائلي والرسائل القصيرة ونظام الاشتراك بالبطاقات، بالاضافة الى تخفيض رسوم التأسيس والمكالمات الداخلية والدولية بمعدلات تصل الى تخفيض تكاليف الخدمة بمعدل 40%.
كذلك قامت الشركة بزيادة عدد المحطات والتغطية وتحسين مستوى الخدمة.
وفي مجال تطوير نوعية الخدمات التي تقدمها للمشتركين أدخلت الشركة نظام اشعار المشتركين بمواعيد صدور الفواتير عن طريق رسائل تبثها مباشرة الى الهواتف الجوالة، والاتفاق مع البنوك المحلية على تقديم خيارات متعددة لتسديد الفواتير بما في ذلك التسديد عن طريق الهاتف المصرفي المجاني وأجهزة الصرف الآلي، وقد أسهمت هذه الخيارات في تيسير سبل تسديد المشتركين لفواتيرهم.
وتقوم الشركة حاليا بوضع اللمسات الأخيرة لتقديم خدمات جديدة أيضا مثل الواب والرسائل التسويقية والفاكس ونقل المعلومات، وكذلك اتاحة الفرصة للمشترك لمعرفة تكاليف المكالمات التي ينفذها من خلال الهاتف بمجرد انتهاء المكالمة وتنبيه المشترك لرسائل البريد الالكتروني التي تصل اليه.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved