أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Friday 8th June,2001 العدد:10480الطبعة الثـالثة الجمعة 16 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

شرفي اتحادي قدم له 200 ألف ريال للانتقال
لاعب الوسط الهلالي الشاب محمد القحطاني: لن أترك الهلال رغم إغراءات الاتحاديين
* كتب ـ طارق العبودي:
جدد عضو شرف اتحادي كبير اتصالاته بلاعب فريق الهلال الكروي الصاعد محمد القحطاني )20 عاما( وعرض عليه من جديد فكرة الانتقال الى صفوف الفريق الاتحادي بدءا من الموسم الجديد مقابل 200 ألف ريال )له شخصيا( مع منحه مرتبا شهريا لا يقل عن 10 آلاف ريال حتى وإن فضل الاستمرار هاويا مع تأمين السكن والمواصلات بالاضافة الى نقل دراسته من جامعة الملك سعود بالرياض الى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة في نفس الكلية والتخصص )إدارة أعمال(.
وقد رفض اللاعب كل هذه الاغراءات وأكد تمسكه بالبقاء في الهلال.. وقال لـ«الجزيرة»: لن أغادر أسوار هذا النادي العملاق إلا إذا رفض الهلاليون استمراري واستغنوا عن خدماتي.. ولن أقبل بالعرض الاتحادي رغم اغرائه لأن الاتحاد أو غيره لن يكن مثل الهلال الذي منحنا كل شيء مع شديد احترامي لجميع الاندية.
وأضاف: حتى ان والدي قال لي حرفيا لن نسمح لك بارتداء شعار فريق آخر غير الهلال وإذا كان الهلال لا يريدك فسنطلب منك نحن ان تتفرغ لدراستك فقط.
ويعد محمد القحطاني واحداً من أبرز اللاعبين الشباب خصوصا وانه يمتلك مستوى فنياً راقياً ومهارات عالية ويجيد اللعب في مركزي الوسط المتقدم والظهير الأيسر.. والتحق بالهلال أواخر عام 1419هـ ثم قدم مستويات لافتة للأنظار في دوري درجة الشباب الموسم ما قبل الماضي 1420هـ وبعد صعوده مع بداية الموسم المنصرم الى الفريق الاول اشركه بلاتشي في بعض المباريات قبل ان يتعرض لاصابة بليغة عبارة عنه كسر مضاعف في ساقه مع تمزق في أربطة المفصل جراء مخاشنة لاعب الخبرة «الاتحادي» جاري القرني له في المباراة التي جمعت الهلال والاتحاد في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد والتي انتهت هلالية بـ3 أهداف مقابل هدفين وغاب بسببها الى ما قبيل نهاية الموسم بأسابيع قليلة!!

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved