أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th June,2001 العدد:10480الطبعةالاولـي الجمعة 16 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

برئاسة الأمير بندر بن عبد المجيد
إدارة الرياض عقدت اجتماعها الأول
عقد مجلس إدارة نادي الرياض الجديد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالمجيد وبحضور اعضاء مجلس الإدارة الدكتور صلاح احمد السقاء ومحمد الحميضي وسلطان الدوس وتميم الدوسري وابراهيم المفيريج وعبدالعزيز النويصر اجتماعهم الأول في نادي الرياض وقد نوقشت خلاله عدداً من الأمور الخاصة بالنادي واوضاعه في الموسم الجديد من جهاز فني ولاعبين أجانب اضافة الى النظر في اوضاع لاعبي الفريق الأول واستمراريتهم وقد نوقشت من خلال الاجتماع أهمية دور اعضاء الشرف ووقفتهم مع النادي خلال الفترة المقبلة.
من جانب آخر أكد الأمير بندر بن عبدالمجيد، عن ثقته الكبيرة في اعضاء مجلس الإدارة خاصة وان الاجتماع الاول كان ايجابياً وتوصل من خلاله الاعضاء الى وضع سياسة مستقبلية لكافة الألعاب في النادي وبالذات الفريق الأول الكروي.
وقال إن الادارة سوف تسعى الى وضع أسس وبرامج من اجل النهوض بكافة الألعاب وستكون هناك عدة اجتماعات متواصلة.
واضاف الامير بندر بن عبدالمجيد بأن الثقة الغالية بتكليفه من الأمير سلطان بن فهد ونائبه سوف تدفعه الى المساهمة في تقديم بعض الشيء لخدمة الرياضة السعودية من خلال رئاسته لنادي الرياض مع اعضاء مجلس الإدارة.
وأشار رئيس نادي الرياض الى ان هناك عدة اجتماعات مع اعضاء الشرف من اجل تفعيل دور اعضاء الشرف في النادي لأن ذلك سوف يساهم في دفع عجلة النادي للافضل مؤكداً بأن إدارة النادي سوف تتمسك بكافة اللاعبين وستسعى بقوة الى دعم صفوفه بعدد من الأسماء المحلية.
وكان عضو الشرف الاستاذ ماجد الحكير من ضمن حضور المجلس في الاجتماع الأول للنادي وابدى سعادة كبيرة بروح المودة والتفاهم التي سادت آعضاء المجلس الجديد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved