أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th June,2001 العدد:10480الطبعةالاولـي الجمعة 16 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

إجراء قرعة دورة الأمير تركي بن خالد
> الدمام - خالد الشمراني:
أجرى الأمير خالد بن بندر بن مساعد السحب على قرعة دورة الأمير تركي بن خالد الثانية لكرة القدم وقد تم اختيار 12 فريقا قسمت إلى أربع مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية وستقام مباريات الدورة على ملعب كورنيش الدمام والذي يقع جنوب دوار الصدفة وسيدير جميع المباريات حكام معتمدون من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وقد حضر مراسم القرعة جميع أعضاء اللجان العاملة بالدورة ورؤساء الفرق المشاركة وقد أنهت اللجنة العليا المنظمة لدورة الأمير تركي بن خالد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم استعدادتها النهائية تمهيداً لانطلاقتها يوم الجمعة المقبل حيث سيتم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية على رأسهم خليل الزياني وأحمد الزامل وجمال العلي وسامي الحكير وعلي كميخ وسعود الأحمدي وعبدالله صقر بالإضافة إلى تكريم رؤساء الأقسام الرياضية بالصحف اليومية.
كما أنهى أبو عبيدة محمد رئيس اللجنة كافة اتصالاته مع أبرز نجوم المملكة للمشاركة في هذه الدورة أمثال سعيد العويران وفهد الهريفي وعبدالله الجمعان وسعد الدوسري وفوزي الشهري وحسين الصادق وزيد المولد وحمد الدبيخي.
وأكد أبو عبيدة أن هناك مفاجأة كبيرة بانتظار الجمهور حيث سيقوم أحد نجوم الكرة وصاحب شعبية جماهيرية كبيرة بلعب ضرب البداية وسيكون هذا اللاعب حديث الجمهور.
وستسبق المباراة الافتتاحية للدورة مباراة استعراضية تجمع بين نجوم المنتخبين السوداني والمغربي ويضم المنتخبين عدد من اللاعبين القدامى الذين أثروا الساحة الخضراء بمواهبهم الفذة.
وقد رصدت اللجنة جوائز مالية وعينية للفرقة الفائزة واللاعبين المتفوقين كما تم رصد جوائز خاصة للجمهور على تذاكر السحب سيتم توزيعها يومياً بين شوطي المباراة وبعد نهايتها.
كما رصدت اللجنة مكافأة مالية كبيرة لصاحب أفضل تغطية إعلامية للدورة وقد تم تجهيز الملعب بمنصة خاصة للضيوف ومدرجات متحركة للجماهير تتسع لخمسة آلاف متفرج.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved