أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th June,2001 العدد:10480الطبعةالاولـي الجمعة 16 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

بعد الفشل في اجتياز تصفيات الصعود
متانة العربي الإدارية تضاعف إرادة العودة والمطلوب جهاز فني يواكب القدرات الحقيقية للفريق
> عنيزة - سالم الدبيبي:
لم يغادر العربي الاسم العريق ذاكرة الساحة الكروية نظراً لما مضى من تواجده الفاعل على الرغم من عدد السنوات التي تراجع فيها النادي في مجال كرة القدم المعيار الذي يقاس به النجاح .. والجميل أن يظل هذا الرابط الوثيق بينه وعشاقه دون أن تهزه بعض الصدمات التي انتابت الآمال المتلهفة بعودة قوية كالسابق.
كانت الخيبة كبيرة عندما لم يوفق الفريق في اجتياز التصفيات النهائية للصعود إلى دوري الدرجة الثانية التي استضافها بعنيزة حيث بذلت إدارة النادي جهوداً جبارة نجحت على أثرها في كسب الضيافة وقدمت الكثير في سبيل الخروج بتنظيم أكثر من رائع.. ولكن الهدف الذي سعى إليه أبناء العربي جانبهم تحقيقه وهو الجمع بين الانتصارين مرور الفريق من هذه التصفيات إلى مسعى الصعود والحيازة التي تحققت على الإعجاب بالتنظيم.
وبعد مضي وقت قصير جداً على تلقي العرباويين ضربة الفشل بالصعود فاجأت إدارة النادي المتابعين بقدرتها على الاستدراك وعدم الخضوع والاستسلام لليأس الذي عادة ما يكون أثراً راسخاً لتوقد الحماس عندما يضيع الأمل الكبير.. وهذا ما يؤكد متانة التشكيل الإداري وقوة الإرادة التي يتحلى بها أفراده بعكس التميز العرباوي السابق الذي أفضى إلى نكسات أعادت النادي إلى الوراء.
ما يحتاجه العربي النجاح في التعاقد مع جهاز فني منافس لقدرات الفريق الحقيقية التي تزخر بالعناصر الشابة الجيدة واكتساب القليل من الخبرة مع يقيننا بإمكانية بث الروح وزرع الحافز من جديد وسط الاستقرار الإداري وجودته.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved