أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 8th June,2001 العدد:10480الطبعةالاولـي الجمعة 16 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

الأمير بندر بن سلطان في حديث صحفي بدمشق عن زيارة سمو ولي العهد:
محادثات ولي العهد مع الرئيس بشار الأسد ستساهم في تعزيز وتفعيل التضامن العربي
* * دمشق واس:
^^^^^^^^^^^^
نوه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الامريكية صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز بنتائج زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني للجمهورية العربية السورية ووصفها بأنها مهمة على مختلف الصُعُد وتخدم مصالح الأمتين العربية والإسلامية.
^^^^^^^^^^^^
وقال سموه في حديث خاص لصحيفة «تشرين» بثته وكالة الأنباء السورية أمس إن العلاقات السورية/ السعودية تاريخية تم بناؤها على أسس قوية تسودها روح الاخوة والاحترام المتبادل.
وأكد أن المباحثات التي جرت بين فخامة الرئيس السوري بشار الأسد وسمو ولي العهد ستساهم في تعزيز وتفعيل التضامن العربي لمواجهة التحديات والاعتداءات الاسرائيلية ضد المواطنين العرب الفلسطينيين والتي تزداد شراسة.
وقال ان القائدين العربيين الكبيرين اتفقا في مباحثاتهما على ضرورة تفعيل العمل العربي من مواجهة هذه التحديات معبرا عن ارتياحه للمستوى الذي وصلت إليه العلاقات السورية/ السعودية التي أرسى اسسها الرئيس الراحل حافظ الأسد وخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مؤكدا ان هذه العلاقات باتت الآن نموذجاً يحتذى به للعلاقات بين الدول.
وأضاف ان الرئيس بشار الأسد يعمل الآن مع أخويه خادم الحرمين الشريفين وسمو الأمير عبدالله لتعزيز وتطوير هذه العلاقات لما فيه خير البلدين والعرب جميعا والدفاع عن حقوق الأمة العربية والعمل على تحصين الأمة والذود عنها.
وجدد سمو الأمير بندر بن سلطان تأييد ودعم المملكة العربية السعودية لشقيقتها سورية حتى تحرير كامل الأراضي العربية المحتلة في فلسطين والجولان ومزارع شبعا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved