أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th June,2001 العدد:10479الطبعةالاولـي الخميس 15 ,ربيع الاول 1422

نوافذ تسويقية

كأس الخليج للبولو يقام في لندن الشهر القادم
*لندن: نوافذ الجزيرة التسويقية:
عقد الأستاذ باسل الغلاييني، رئيس اللجنة المنظمة لكأس الخليج للبولو، مؤتمراً صحفياً تناول فيه بإسهاب موضوع )كأس الخليج للعبة البولو( أهدافها وغايتها والمشاركين فيها علاوة على الشخصيات المتوقع حضورها. كما أوضح البعد الإنساني لهذا الحدث والذي يتمثل في التبرع بريع المباراة الودية لجمعيات خيرية من منطقة الشرق الأوسط وكذا بريطانيا إضافة إلى أن هذا الحدث يساهم في تطوير وتعزيز اللقاءات الثنائية بين المملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.
وقد صرح الغلاييني، خلال المؤتمر بأن مباراة هذا العام ستقام يوم السبت الموافق 30 يونيه 2001م على ملاعب Les Lion Polo Groundبمقاطعة Berkshire ، كالعادة بين فريقي دول مجلس التعاون من جهة وفريق الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، من جهة أخرى. ويحضرها لفيف من محبي رياضة الخيل والفروسية.
هذا وقد أعلن الغلاييني بأن الراعي الرئيسي لهذه المباراة هو صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز. إضافة إلى الشركات الراعية التالية:
- BMG Financial Advisors
- Alireza D, Arcy
شركة ايراد
-شركة UPS السعودية
ومباراة هذا العام هي الخامسة في سلسلة مباريات البولو، والتي تجري سنوياً في بريطانيا في موسم الصيف وتدرس الآن إمكانية إقامة المباراة مرتين سنوياً، واحدة في منطقة الخليج، في فصل الشتاء والأخرى في بريطانيا في فصل الصيف.
وتجدر الإشارة إلى أن مركز باسل الغلاييني للاستشارات المالية تأسس هذا العام من نخبة من الكفاءات العالية حيث يقوم بتقديم النصح والمشورة في مجال تشجيع الاستثمارات الدولية داخل المملكة علاوة على تقديم الاستشارات للشركات العائلية فيما يتعلق بإدارة ودمج الشركات متوسطة الحجم في السوق السعودي ومنطقة الخليج.
أما شركة Alireza D, Arcy فهي من الشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان قامت بتنظيم العديد من الحملات الإعلانية لكبريات الشركات بالمملكة ومنها هذا الحدث فهي مسؤولة عن تنظيمه والدعاية والإعلان له والعلاقات العامة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved