أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th June,2001 العدد:10479الطبعةالاولـي الخميس 15 ,ربيع الاول 1422

المجتمـع

الابتدائية الدنيا بمدارس الرياض تقيم حفلها الختامي
بحضور مديرة مدارس الرياض للبنات والروضة والمساعدة والإداريات والمعلمات، أقامت ادارة المرحلة الابتدائية الدنيا بمدارس الرياض للبنين والبنات الحفل الختامي للمرحلة الذي اشتمل على العديد من الفقرات الهادفة التي تركت الأثر الطيب في نفوس الأمهات والحاضرات.
وفي نهاية الحفل عبرت بعض الأمهات عن انطباعاتهن حول فقرات الحفل، وما تقدمه مدارس الرياض لابنائها وبناتها من انشطة تربوية، حيث تحدثت والدة الطالب محمد عبدالله الرشيد بالصف الثاني الابتدائي فقالت: ان الحفل رائع جداً، واتمنى ان يقام كل عام لما فيه من إبراز مواهب الاطفال، وايجاد جو من النشاط والحيوية بعيدا عن المقررات الدراسية، يغرس في نفوسهم الثقة في النفس.
وأبدت والدة الطالب فيصل الرميزان بالصف الثاني الابتدائي سرورها بمشاركة ابنها في هذا الحفل الذي يعد بمثابة وداع لانتقاله الى قسم جديد العام القادم إن شاء الله.
وقالت والدة الطالب عبدالله الحقيل بالصف الثاني الابتدائي: ان أهم ما يميز هذا الحفل قصر الفقرات التي قدمت دون الاخلال بالمضمون مع تنوعها، وشعور الاطفال بالسعادة والفرح.
أما والدة الطالبة فلوة العيار بالصف الثالث الابتدائي فقالت: ان الحفل ممتاز، وفقراته منوعة ومرتبة، واشكر ادارة المرحلة على جهودها الواضحة.
وتقول والدة الطالبة شادن العجاجي: ان هذا الحفل ممتاز، وروعي فيه اختصار الوقت، والشكر لادارة المرحلة لعطائها التربوي المتجدد.
وترى والدة الطالبة ريما عبدالعزيز الحمادي ان الحفل يعد دافعا لمشاركة الأبناء فيه مما ينمي لديهم الثقة والتعبير عن الذات.
واضافت والدة الطالب فيصل العيفان بالصف الثاني ان سعادتنا نحن الأمهات بأبنائنا لا توصف، وترى استمرار إقامة مثل هذه الحفلات.
وتقول والدة الطالب سعد الشلهوب: ان مما يميز هذا الحفل عدم التكلف في الملابس مما يجعله يبدو بسيطا وجميلاً، كما ان هذه الحفلات تدعم شخصية الطفل وتكسبه الثقة بالنفس.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved