أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

نفى ما تردد بشأن إلغاء عقود بعض اللاعبين... الحماد:
نعمل طوال الوقت لإظهار الطائي بالشكل المناسب
* حائل فرحان الجارالله:
أوضح نائب رئيس نادي الطائي الاستاذ ناصر الحماد أن إدارة النادي تعمل )ليل نهار( في سبيل تهيئة كل الظروف المناسبة وفي وقت كاف لإعداد الفريق الأول ودرجة الشباب للموسم الجديد..وأشارالى أن هناك خطوات واسعة في هذا الاتجاه وأعمالا عديدة سيقوم بها النادي ومنها ابرام عقود احترافية مع بعض لاعبي درجة الشباب بالنادي والذين تمت ترقيتهم إلى الفريق الأول لتدعيم صفوف الفريق وإيجاد عامل التنافس بين اللاعبين..
ونفى نائب رئيس الطائي في تصريحه ل«الجزيرة»: أن تكون لدى إدارة النادي أي نية في الغاء عقود لاعبين أو وضعهم على لائحة الانتقال..! معللاً ذلك بأن عقود اللاعبين تبقى بها أكثر من )6( شهور علاوة على أن النادي يقدر ابناءه الذين ضحوا في سبيله ولا يمكن أن يفرط بهم خاصة وأن أولئك اللاعبين قد شاركوا الفريق هذا الموسم وساهموا في تحقيق درع دوري الدرجة الأولى، وأن الحديث عن مثل هذه الأمور المستقبلية لا يمكن أن ينساق وراءه النادي مهما كانت الظروف والأسباب..!!
ورداً على سؤال حول هوية مدرب الفريق الأول قال )الحماد(:
نحن في مجلس إدارة النادي حريصون على اختيار مدرب يتناسب وامكانياتنا المادية ويتوافق وطموحات محبي النادي وبالصورة التي تكفل التعاقد مع مدرب يستطيع تحقيق النجاح المنتظر، ولا زلنا في طور البحث ودراسة مالدينا من معلومات في هذا الخصوص.. وأود الاشارة إلى أن المرحلة القادمة بحاجة إلى عمل دؤوب وكبير، وبتوفيق الله ثم بوقفة أعضاء شرف النادي ومحبيه سنصل إلى الهدف الذي ننشده.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved