أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

رغم تأهل مصر للنهائيات الأفريقية
الجوهري يلوم لاعبيه على استهتارهم
انتقد محمود الجوهري مدرب منتخب مصر أمس الاثنين لاعبيه بسبب «الاستهتار» في اواخر المباراة التي فاز فيها فريقه على السودان 3/2 أول امس ليتأهل لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم.
وقد تقدم المنتخب المصري بعد مرور ساعة ولكن الفريق السوداني احرز هدفيه في اخر 20 دقيقة من المباراة التي اقيمت بالاسكندرية.
الا ان السودان خرج من التصفيات مع ليبيا التي هزمتها ساحل العاجل في طرابلس 3/صفر امس ايضا للتأهل مع مصر للنهائيات التي تقام في مالي العام القادم.
وقال الجوهري «استطعنا احراز ثلاثة اهداف وكان من الممكن مضاعفتها لولا شعور الثقة الزائدة والاستهتار حتى تعرضنا للحرج الشديد في الدقائق الاخيرة.
وقال ايضا ان بعض لاعبي المنتخب المصري «تراخى فكاد الفريق السوداني ان يتعادل. تلقى الفريق درسا صعبا ولابد وان نتعلم منه.»
وقال الجوهري «اهم ما تحقق من هذه المباراة هو التأهل لنهائيات كأس الامم الافريقية ليبدأ التركيز الذهني على المهمة الاصعب في تصفيات كأس العالم.
ولابد وان المنتخب المصري سيحتاج لهذا التركيز كثيرا حيث ان مباراته القادمة سكتون على ارض المغرب متصدر المجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط عن مصر في 30 يونيو حزيران الحالي.
واشاد احمد بابكر المدير الفني لمنتخب السودان بمستوى اللقاء وقال «رغم خروجنا من المنافسة فقد قدمنا عرضا جيدا امام الفريق المصري».
واضاف انه كان من اهداف اشراك عدد كبير من اللاعبين الذين لم يدرجوا مع المنتخب منذ فترة وتجربتهم استعدادا لمشوار تصفيات كأس العالم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved