أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الشارخ.. رئيس الحزم الجديد:
ويبقى عساف الرئيس الحقيقي
أكد الاستاذ عبدالله الشارخ الرئيس الجديد لنادي الحزم على الدور الكبير الذي بذله المجلس السابق برئاسة الاستاذ عساف بن سيف العساف طوال فترة رئاسته التي امتدت لأكثر من خمس سنوات مثمناً ذلك العطاء الايجابي الذي انعكس على مسيرة ومكانة النادي لاسيما بالنسبة للفريق الاول لكرة القدم الذي تمكن من الصعود للمرة الاولى في تاريخه وللعب ضمن فرق الدرجة الاولى. ووصف ذلك بالانجاز المشرف لادارة العساف.. وهو ما يجب على جميع محبي النادي انصاف واعطاء كل ذي حق حقه... وللتاريخ اقول وبكل امانة ان الحزم شهد ابان فترة رئاسته تطوراً وتقدماً منحه دفعة كبيرة للخروج نحو دائرة الضوء بعد سنوات عجاف كان خلالها متابعاً في الصفوف الخلفية ولا يحرك ساكناً..
وانني اليوم بصفتي رئيساً أتطلع لمزيد من التعاون من قبل الجميع بهدف مواصلة وتحقيق آمال الرئيس السابق الذي قدم الشيء الكثير وقد لمسته عن كثب.
وحول دعم ومساندة الرئيس العساف له خلال المرحلة القادمة...قال الشارخ: انني لاأشك لحظة واحدة في مصداقيته والوفاء بالوعد الذي ابلغني به شخصياً وذلك امتداداً للدعم الذي كان يقدمه من قبل...
ومضى الشارخ قائلاً بأنه كان يتمنى حقيقة استمرار العساف رئيساً للنادي لكنني أقدر ظروفه. ومع هذا فانني اعتبره الرئيس الفعلي للنادي الذي لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الاحوال.
واليوم حيث يأتي اجتماع الجمعية العمومية للنادي فإنني سوف اتقدم بمقترح وانا على ثقة تامة بموافقة الجميع بأن يتم ترشيح الرئيس السابق عساف بن سيف العساف رئيساً لاعضاء شرف النادي وأتمنى موافقته على ذلك.. فنحن اعضاء أسرة الحزم كافة لانتصور اطلاقاً ان نادينا يمكنه مواصلة المشوار بدون دعم ومساندة الرئيس السابق... وعلينا جميعا ومن اجل مصلحة الحزم الا نخسره من خلال محاولات التشكيك والتقليل من مجهوداته السابقة..
كما أتمنى على الجميع نبذ الخلافات وعدم تبادل الإساءات بالتراشق الكلامي الذي لا يخدم الحزم وانما يسيء له في الواقع.. لنتكاتف معاً في سبيل مصلحة الحزم ونقف يداً واحدة.. متمنياً في الختام ان تسود مشاعر الألفة والمحبة بين الجميع.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved