أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1422

محليــات

سموه استقبل القنصل الجزائري
الأمير مقرن يرعى حفل تخريج الدورة الـ 37 بالجامعة الإسلامية
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة حفل تخرج الدفعة السابعة والثلاثين من طلاب الجامعة الإسلامية للعام الدراسي 1421 1422ه وذلك يوم الاثنين الموافق 19/3/1422ه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بقاعة المحاضرات الكبرى بالجامعة.
وأعرب معالي مدير الجامعة الإسلامية د. صالح العبود عن سعادته برعاية سمو أمير منطقة المدينة المنورة وقال إن الرعاية من سموه أمر معهود فهو حريص على تكريم العلم وأهله بشكل عام، وهو حريص أيضا على هذه الجامعة وحفظ مكانتها.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الأول الاثنين سعادة القنصل العام لدولة الجزائر السيد/ عبدالقادر بن شاعه، وجرى أثناء المقابلة تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك كما نقل سعادة القنصل لسموه الكريم شكر حكومة وشعب الجزائر على ما قدمته وتقدمه حكومة المملكة العربية السعودية من جهود مميزة وخدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام عامة وحجاج الجزائر خاصة وزوار مسجد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام متمنيا لشعب المملكة المزيد من التقدم والرقي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله شاكرا ومقدرا الحفاوة والترحيب اللذين قوبل بهما من قبل سمو أمير منطقة المدينة المنورة.
من جانبه أكد الأمير مقرن أن ما تقدمه المملكة للحجاج بصفة عامة ما هو إلا واجب ديني وهو شرف عظيم شرفنا به من الله عز وجل وأن التوجيهات المباشرة والدائمة من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني تؤكد على السهر على راحة الحجاج وتيسير أداء فريضة حجهم بكل يسر وسهولة راجيا من الله أن يوفق الجميع لخدمة ضيوف الرحمن وتمنى سموه الكريم لسعادته المزيد من التوفيق والسداد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved