أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأمير مقرن رعى حفل تقنية المدينة المنورة
*المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة وبحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور/ علي بن ناصر العفيص احتفلت الكلية التقنية بالمدينة المنورة بتخريج 357 خريجاً من مختلف التخصصات.
وشهد الحفل الذي اقيم مساء امس الاثنين بالصالة الثقافية بمدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة حضوراً كبيراً وكان الحفل قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ عبدالعزيز معتوق بختاور ثم بدأت المسيرة الطلابية ومن ثم ألقى الطالب/ عوض الله محمد السهلي كلمة الخريجين وبعد ذلك ألقى عميد الكلية التقنية بالمدينة المنورة الدكتور يوسف بن حمزة المزيني كلمة اكد من خلالها على المهارات التقنية الحديثة التي اكتسبها الخريجون في عدد من المجالات الحيوية الهامة التي ترتكز عليها النهضة الصناعية والاقتصادية التي تعيشها المملكة. كما تطرق المزيني الى الخطوات التي خطتها الكلية خلال العام الدراسي الحالي في تطوير برامجها الاكاديمية القائمة لتواكب احتياجات سوق العمل ومن ذلك توقيع عدد من اتفاقيات التعاون العالمية والتي منها اتفاقية الكلية مع شركة اوراكل لقواعد البيانات واتفاقية التمثيل والتعاون الاكاديمي مع الجمعية الامريكية للفنادق والموتيلات والتي تحصل الكلية من خلالها على حقوق استخدام المناهج والبرامج العالمية المتخصصة التي تقدمها تلك الجمعيات.
كما اعتبر المزيني افتتاح تخصصات جديدة مطلع الفصل القادم اضافة قوية تسهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للكلية وزيادة في سد حاجة سوق العمل بالمنطقة والتي منها تخصص البرمجيات في قسم تقنية الحاسب الآلي وتخصص السفر والسياحة بقسم التقنية الادارية.
ومن ثم سلم سمو الامير مقرن الشهادات على الطلاب المكرمين الحاصلين على مرتبة الشرف الاولى والثانية ومن ثم قدم سموه الدروع التذكارية للمؤسسات والشركات والجهات التي ساهمت في تدريب طلاب الكلية خلال العام الدراسي والتي كانت لها مساهمات في انجاح برامج الكلية.
ثم ارتجل صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة كلمة شكر فيها الكلية على جهودها المخلصة مؤكداً على رجال الاعمال بضرورة اتاحة الفرصة للخريجين واستشعار المسؤولية الاجتماعية والوطنية. وقال سموه: «نريد منكم فعلاً ولا نريد قولاً فهؤلاء ابناؤنا جميعاً».
ومن ثم قدم معالي الدكتور علي بن ناصر العفيص محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني درعاً تذكارياً لصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز.
وكان عدد الخريجين 357 خريجاً من تخصص الحاسب الآلي وتخصص الفندقة وتخصص التسويق وتخصص المحاسبة وتخصص الآلات الكهربائية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved