أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

وجه بإطلاقها الأمير سلمان
حملة جديدة في منطقة الرياض لدعم انتفاضة القدس
* الرياض واس:
^^^^^^^^^^^
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس لجنة دعم انتفاضة القدس بمنطقة الرياض بإطلاق حملة جديدة لجمع التبرعات لصالح دعم انتفاضة القدس.
^^^^^^^^^^^
وأوضح مدير المكتب التنفيذي للجنة دعم انتفاضة القدس بمنطقة الرياض سعود بن محمد الرشود أن الحملة التى تنظم بالتعاون مع مجموعة العثيم التجارية من خلال أسواقها المركزية المنتشرة في مدينة الرياض ستنطلق بإذن الله في الفترة من 21 الى 30 / 3 / 1422ه تحت شعار «شراؤكم لهذا الصنف دعم لقضية القدس» مفيدا انه تم اتخاذ الاستعدادات الفنية والاعلامية والرسمية لانطلاقة هذه الحملة التى يتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا في منطقة الرياض بتوفيق الله تعالى.
وقال الرشود ان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز يتابع هذا العمل الجليل ويدعمه بقوة واستمرار، الامر الذي أدى الى تفاعل المؤسسات وشركات القطاع والمحسنين في هذا البلد المعطاء.
وأشار الى أن الحملة تتضمن وضع صناديق جمع التبرعات من خلال اقامة أكشاك مؤقتة في مداخل ومخارج أسواق العثيم المركزية بالرياض بالاضافة الى منح عروض خاصة على كثير من الاصناف من السلع والمنتجات الاستهلاكية تحت شعار« شراؤكم لهذا الصنف دعم لقضية القدس» كما تتضمن تخصيص جزء من ايرادات الاسواق من المبيعات خلال فترة الحملة تبرعا للجنة.
ودعا مدير المكتب التنفيذي للجنة دعم انتفاضة القدس بمنطقة الرياض المؤسسات والشركات والمصانع الوطنية الخاصة بانتاج وتوزيع المواد الغذائية والمنتجات الاستهلاكية الى الاشتراك في هذه الحملة عن طريق عرض أصناف معينة من السلع والمنتجات في أسواق العثيم خلال فترة الحملة مع منح عروض خاصة فيها.
وأهاب بالجميع التفاعل مع هذا الحدث لأن ذلك يعدانجاحا للحملة مثنيا على مجموعة العثيم لمبادرتها الخيرة وتعاونها المستمرمع الهيئات والمؤسسات الخيرية الداعمة للمسلمين والمحتاجين من الاسر والارامل والايتام وغيرهم.
ودعا الله سبحانه وتعالى أن يكتب للقائمين على الحملة الاجر والثواب وأن يكلل هذه الجهود بالتوفيق والسداد حتى تحقق مقاصدها في دعم الاسر الفلسطينية وأبناء شهداء وأيتام وجرحى الانتفاضة الذين حققت لهم لجنة دعم انتفاضة القدس الكثير من البرامج والمشروعات خلال الفترة الماضية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved