أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

مكيفات الزامل تنظم ندوات فنية
استحداث تشكيلة منتجات 2001 الجديدة
* الدمام مكتب الجزيرة:
قامت مؤخراً مكيفات الزامل التي تتخذ من مدينة الدمام مقرا لها بكشف النقاب عن احدث منتجاتها المتطورة بحضور مئات الاشخاص من الاستشاريين والمقاولين والموزعين والمستهلكين الى جانب مندوبين من الشركات والمؤسسات الرائدة الذين شاركوا في الندوات الفنية الثلاث التي عقدت في كل من مدينة الدمام والرياض وجدة. وتم خلال هذه الندوات تسليط الضوء على آخر المستجدات والتطورات التي شهدتها انظمة التكييف المركزية من طراز كلاسيك في قسمي المنتجات التطبيقية والمنتجات المتكاملة المدمجة.
وفي سياق تعليقه على استحداث التشكيلة الجديدة من المكيفات المتطورة اكد السيد عبدالله الزامل نائب الرئيس التنفيذي بمكيفات الزامل قائلاً: ان هذه الندوات تمثل جزءا هاما جدا من استراتيجية طرح المنتجات الحديثة سنويا، وان تبادل المعلومات المتعلقة بمثابة امر ضروري خصوصا اننا نقوم بصنع منتجات ذات مواصفات خاصة وتلبي متطلبات خاصة، واضعين في الاعتبار طبيعة كل سوق على حدة، وحيث اننا نقوم بتقديم المنتجات التي تلائم الاسواق المحلية والخارجية على حد سواء، فانه من الاهمية جدا ان نلتقي بالمعنيين في كل سوق والتعرف على متطلباتهم وافكارهم بشكل منتظم.
تجدر الاشارة الى ان الشركة قامت خلال الندوات بطرح مبردات الماء الجديدة المجهزة بالضواغط اللولبية الحلزونية والتي تعمل وفقا لنظام التبريد الهوائي .
وتتميز بمواصفات متطورة بما في ذلك المعدل العالي لكفاءة الطاقة، وغازات التبريد التي تراعي ارقى معايير حماية البيئة.
أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved