أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 6th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الاربعاء 14 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

متعهد الحفلات عبد السلام عباس ل« الجزيرة »:
الفنان السعودي هو سيد الموقف في الخليج
مصدر خاص ل«الفن»: مشاركة عبادي مهمة جداً
* جدة صلاح مخارش:
أكد متعهد الحفلات الشهير عبدالسلام عباس ان الفنان السعودي هو سيد الموقف في الحفلات العامة التي تقام في الخليج والعالم العربي.
وقال عبد السلام عباس الذي يتعهد حفلات جدة القادمة وصاحب الخبرة الأكبر في تعهد الحفلات الفنية «اكثر من 30 عاما».
ان الملاحظ في جميع الحفلات التي أنظمها وخاصة في الخليج والعالم العربي ان الجمهور يحرص على حضور الحفلات التي يكون نجومها من المملكة لذلك فان بعض الجهات المنظمة للحفلات في الخليج والتي تسند إلي تعهدها تطلب مني ان يكون نجم الحفل فناناً سعودياً ضمانا لحضور الجمهور مؤكدا بأن في المملكة اكثر من نجم جماهيري في مجال الاغنية كمحمد عبده، عبادي الجوهر، عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، راشد الماجد، خالد عبد الرحمن.
وفي سؤال لعبد السلام عباس حول جدول حفلات مهرجان جدة والتي ستنطلق بعد اسبوعين وهل هو جدول تهاني ام سيكون هناك تعديل آخر: قال: حتى الآن الجدول نهائي وان كان هناك تعديلٌ فسيكون طفيفا.
ü من جانب آخر علمت «الجزيرة» من مصدر مقرب جدا للفنان عبادي الجوهر بأنه يرحب بالمشاركة في حفلات جدة ولكنه لم يتفق معه حتى الآن بشأن تحديد موعد مشاركته فقد حددت مشاركته من قبل المنظمين على ان تكون يوم الخميس 19/7/2001م في الوقت الذي لم يتفق فيه معه على هذا الموعد.
ويتوقع الكثيرون مشاركة الفنان عبادي الجوهر في امسيات جدة الفنية لاسيما وانه احد الذين يعشقون عروس البحر الاحمر وامسياتها وقد تغنى بها عبادي كثيرا ويحظى بجماهيرية كبيرة فيها لذلك فمسألة مشاركته مسألة )تقدير( لفنان كبير فقط.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved