أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الثلاثاء 13 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

لدعم الاتحاد في البطولة الآسيوية
الأمير طلال بن بدر يغادر اليوم إلى الإمارات
* كتب علي الأحمدي:
^^^^^^^^^^^
يتوجه صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة ظهر اليوم إلى دولة الإمارات الشقيقة لمتابعة الأدوار النهائية في البطولة الآسيوية لكرة السلة والمقامة في دبي ويمثِّل المملكة فيها فريق الاتحاد ويرافق سموه في هذه الزيارة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة.
^^^^^^^^^^^
هذا وقد عبر سمو الأمير طلال بن بدر عن سعادته بزيارة دولة الإمارات والالتقاء بالأشقاء هناك مؤكداً على ان استضافة دبي لمثل هذا الحدث الرياضي الكبير هي شيء رائع وان البطولة ناجحة بكل المقاييس فالاخوة في الإمارات وكعادتهم وفروا كل الإمكانيات ونُشاهد البطولة منظمة وسط تنافس رياضي قوي بين أبرز الفرق الآسيوية في هذه اللعبة.
وأعرب سموه عن سعادته كذلك بالنتائج الايجابية التي حققها فريق الاتحاد في الدور التمهيدي وتمنى ان يواصل الفريق عروضه المميزة فيما تبقى من مباريات وان يعود للمملكة وهو يحمل كأس البطولة وهذا ليس بأمر صعب فالاتحاد والكلام لسموه وصيف بطل آسيا وعملاق من عمالقة هذه اللعبة وقادر بإذن الله على تحقيق البطولة.
وأضاف سموه: لقد جئت لدعمهم وسأكون معهم خطوة بخطوة وانا واثق بإذن الله من أنهم عند مستوى المسؤولية.
أما أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد فقد أشاد بالبطولة وبما تحظى به من تنظيم متقن من قِبل الأشقاء في الإمارات.. وقال إن هذا النجاح ليس بالغريب وان البطولة نجحت قبل بدايتها من خلال الاستعداد الجيد لها وتوفير كل متطلباتها من قبل الاخوة الإماراتيين. وأشاد المسعد كذلك بمستوى فريق الاتحاد في هذه البطولة وبالنتائج الرائعة التي يحققها وقال: أملي وأمل كل سعودي بأن يواصل الاتحاد تألقه ويفوز بكأس البطولة وهو جدير بذلك.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved