أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الثلاثاء 13 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الزعيم يسعى للفوز بلقب نادي القرن الآسيوي
اتحاد الكرة «يترجم» بطولات الهلال
*كتب عبدالله المالكي:
مازالت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم تترجم بطولات الفريق الهلالي التي حققها طوال مشواره الكروي والتي بلغت 85 بطولة كرقم قياسي حيث لم يصل أي فريق لهذا الرقم في تحقيق البطولات ويسعى الهلاليون كثيراً لانهاء اجراءات الترجمة من الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرةالقدم تمهيداً لرفعها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم من اجل رفع حظوظه في الفوز بلقب نادي القرن الآسيوي.
وجاءت بطولات الفريق الهلالي التي رفعت من قبل الادارة الهلالية 85 بطولة فيها عشرون بطولة على مستوى درجتي الناشئين والشباب و65 بطولة على مستوى الفريق الكروي الأول.
وقد حقق الفريق الهلالي على مستوى مشاركاته الخارجية اثنتي عشرة بطولة هي بطولتان على مستوى الخليج واربع بطولات على مستوى العرب وخمس بطولات على مستوى القارة الآسيوية كأفضل فريق يحقق هذا الكم من البطولات وبطولة فخامة الرئيس المصري حسني مبارك.. وكان الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان الغامدي قد اعتمد قبل عدة اسابيع بطولات الفريق النصراوي التي بلغت 33 بطولة منها 19 بطولة على مستوى مشاركاته الخارجية والمحلية واربع عشرة بطولة على مستوى مشاركاته بين مناطق المملكة..


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved