أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الثلاثاء 13 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

فواصل
* يجب أن يبتعد المحللون والنقاد عن التقليل من شأن أي منتخب مشارك ضمن مجموعة منتخبنا في التصفيات الآسيوية النهائية.. فهذه الآراء التي بدأنا نقرأ بعضها ويطرحها للأسف مدربون وطنيون ربما تأتي بنتائج عكسية على منتخبنا.
***
* الآراء الواقعية والقيمة التي طرحها صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود في حديثه الصحفي الأخير هل تقدم كورقة عمل تطرح للنقاش على طاولة اعضاء شرف النصر في اجتماعهم يوم الجمعة القادم؟! ان ما طرحه سموه جدير بأن يتبنى كسياسة عامة للعمل الاداري الحديث في نادي النصر وغيره من الأندية.
***
* جدير بالاستاذ أحمد مسعود أن يغادر كرسي رئاسة نادي الاتحاد وهو مرفوع الرأس مفاخراً بالانجازت والبطولات التي تحققت في عهده.
***
* هل يفكر حمزة إدريس حقاً في ترك العميد؟! أم أنها مناورة ومحاولة ضغط للحصول على مقدم عقد.؟! عموماً حمزة يستاهل وإذا أخذ شيئا فهو يستحقه، بل يجب أن يعطى دون أن يطلب أو يضغط.
***
* لتبرع الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز لأسرة الحكم المتوفى علي الشمراني غير مستغرب من سموه الكريم الذي تعوَّد المجتمع وقفات سموه الانسانية.

***
* مازال المعقب الدولي يكافح وينافح من أجل إسقاط عدد من المباريات الدولية من رصيد حارس القرن وعميد لاعبي العالم القادم..!!

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved