أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd June,2001 العدد:10475الطبعةالاولـي الأحد 11 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

عودة الطائي «للممتاز» أكدت الحقيقة
الظروف لا يمكن أن تحجب «الفارس»
تحركات شرفيي الطائي تعيد الفارس إلى مكانه
* حائل - فرحان الجار الله:
جاءت عودة الفريق الأول بنادي الطائي لمصاف أندية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد إحرازه لدرع دوري الدرجة الأولى بعد أن هزم الفرق واحدا تلو الآخر ليؤكد أن الظروف وحدها هي التي أثرت في عطائه ونتائجه الموسم الماضي ومن ثم هبوطه للأولى، ولينهض الفارس ويعود قوياً الى مكانه الطبيعي.. ومما زاد من أفراح الطائيين بهذا الانجاز هو عودة فريقهم لدرجة الشباب الى الممتاز كذلك.
ويستحق لاعبو الفريق التكريم والاحتفاء بما قدموه من مستويات راقية ونتائج قوية جدا أثبتت خلالها أن ما حدث لم يكن سوى كبوة جواد.. سرعان ما ينهض منها ويعود الى حلبة السباق لتكرار انجازاته ومواقفه المشرفة خاصة وأنه يضم عناصر ممتازة استطاعت ان تلفت الأنظار الى ما تقدمه على البساط الأخضر من فنون كرة القدم.والحال بالنسبة لشباب الطائي، الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية والمثابرة والاخلاص حتى تحقق الانجاز بقيادة المدرب الوطني خليل المصري.
وجاء الحفل التكريمي الذي أقامته إدارة النادي وبحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف وعدد من أعضاء الشرف للاعبي الفريقين تثميناً وتقديراً من كافة الطائيين لهؤلاء النجوم على ما بذلوه خلال الموسم حتى تحقق الهدف المنشود.
وأثبتت تحركات أعضاء الشرف بنادي الطائي ووقفاتهم الكبيرة ودعمهم المستمر لمسيرة النادي نجاحا منقطع النظير هذا الموسم..
وسارت إدارة النادي في تطبيق الأفكار التي رسمتها بكل دقة ساعدها في ذلك الوقفات الصادقة من رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ علي الجميعة.. وبقية اعضاء الشرف أمثال سفاح الجبرين وفهد الجراد وخالد العجلان وغيرهم..
وتجسدت تلك العلاقة الرائعة بين أعضاء شرف الطائي ومجلس إدارة النادي من خلال الحفل التكريمي الذي أقامه النادي للاعبي الفريق الأول والشباب بعد أن تدارس الأعضاء المرحلة القادمة في تاريخ النادي والتي تتطلب التفافة كبيرة من الجميع خلف ناديهم وضرورة وضع الخطوط العريضة لدعم إدارة النادي..
وقد ظهر الرئيس الفخري لنادي الطائي ورئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي علي بن محمد الجميعة وعضو الشرف الفعال والداعم سفاح بن متعب الجبرين في لقطة معبرة تحكي مدى الاصرار والعزيمة للوقوف يداً واحدة خلف مسيرة الطائي.. وهو الأمر الذي يجعل من جماهير الطائي تزداد تفاؤلاً واطمئناناً على استمرار الانطلاقة القوية لفرق ناديها..
تكريم الجبرين..
ومن جانبها قدمت إدارة الطائي درع النادي التذكاري بمناسبة مرور )40( عاماً لعضو شرف النادي الفعال سفاح الجبرين تقديراً وتثميناً له على مواقفه الداعمة للطائي.
الاحتفاء بالهدلق..
أهدت إدارة نادي الطائي درع النادي التذكاري بمناسبة مرور )40( عاماً على تأسيس النادي للاستاذ صالح بن عبدالعزيز.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved