أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd June,2001 العدد:10475الطبعةالاولـي الأحد 11 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

رسمياً الفريق الكروي يعسكر في الطائف..
الهلال يطرح مشروعاً جديداً لتجديد عقود لاعبيه المحترفين
عرض «مجموعة» من اللاعبين على لائحة الانتقال وتنسيق «مجموعة» أخرى ومنح الفرصة للصاعدين لإثبات وجودهم
* * كتب - طارق العبودي:
^^^^^^^^^^^
تعكف الإدارة الهلالية على صياغة آلية لتجديد عقود اللاعبين المحترفين المنتهية عقودهم.. بحيث سيتم دفع مبالغ محددة عن كل سنة يوقعها اللاعب مع النادي وسيكون مبلغ مقدم العقد وفقاً لمستوى اللاعب ومرتبه الشهري الذي يتقاضاه.. وهذا الأمر يعني إقرار مقدمات العقود بشكل رسمي ومعلن بدءاً من الموسم الكروي المقبل بعكس السنوات القليلة الماضية التي كانت الإدارة الهلالية ترفض تقديم مقدمات عقود لأي من لاعبيها.
^^^^^^^^^^^
من جهة ثانية تتجه نية الهلاليين إلى عرض مجموعة كبيرة من اللاعبين «المحترفين» على قائمة الانتقال ومن أبرزهم: أحمد ضاري ومحمد لطف وتركي القحطاني ومنصور الشهراني وصالح السلومي فيما لاتزال «الإدارة» تناقش مع الجهاز الإداري للفريق الكروي أسماء اللاعبين الذين سيتم تنسيقهم من الكشوفات على ضوء التقارير الفنية والإدارية المرفوعة عنهم بنهاية الموسم المنصرم..
وستشمل قائمة المنسقين عدداً كبيراً من اللاعبين خصوصاً وأن هناك أكثر من 10 لاعبين صعدوا للتو من درجة الشباب ستتاح لهم الفرصة للمشاركة في الموسم المقبل.
على صعيد آخر تأكد بشكل نهائي إقامة معسكر تدريبي مغلق للفريق الكروي في محافظة الطائف استعداداً للموسم الجديد .. وسيبدأ هذا المعسكر في الاسبوع الأخير من شهر ربيع الآخرة المقبل أو بداية شهر جمادى الأولى على أن يكون أغلب عناصره من اللاعبين صغار السن خصوصاً في ظل الغياب المؤكد للاعبين الدوليين الذين سيكونون في تلك الفترة في معسكر المنتخب الوطني الأول.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved