أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd June,2001 العدد:10475الطبعةالاولـي الأحد 11 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

عرض خليجي «لآرثر».. وماطر يطالب بفيلا أو مليونين ونصف المليون قبل التوقيع للنصر
الشويع: مازلت لاعباً نصراوياً وكفى
*كتب -عبدالسلام السبعان:
رفض ابراهيم الشويع مدافع فريق النصر التعليق على ماتردد مؤخراً بشأن انتقاله إلى فريق الهلال مؤكداً أنه يفضل التزام الصمت حيال هذا الموضوع مشيراً إلى أنه لاعب نصراوي حتى نهاية ارتباطه بالفريق عن طريق العقد الذي يستمر حتى الرابع من جمادى الأولى المقبل.. ونوه إلى أنه يرفض الحديث حتى لايفسر حديثه بأشياء أخرى يرى عدم جدواها في هذا الوقت. وأكد الشويع أنه لم يلتق الإدارة النصراوية المكلفة ولا أي مسؤول نصراوي ولم يتحدث معهم عن هذا الموضوع مضيفاً أنا حالياً لاعب انتمي للنصر مثلي مثل باقي زملائي في الفريق. وحول العرض الهلالي وما أثير بشأنه قال.. أنا لاعب نصراوي وهذا ما أستطيع أن أقول في الوقت الحاضر دون ان ينفي أو يصدق العرض الهلالي.. الجدير بالذكر هنا أن الشويع مدافع النصر الأشول البارز قد تعرض لهبوط حاد في مستواه نهاية هذا الموسم خاصة في لقاء فريقه بالطائي على ملعب الأخير بضمن مسابقة كأس ولي العهد ويومها خسر النصر بهدفين..
وبعد تلك المباراة أبعد آرثر مدرب النصر اللاعب من حساباته ولم يعد يشركه اطلاقاً.. وهو ما جعل بعض الفتور يشوب العلاقة بين اللاعب وفريقه.. ويرى البعض من النصراويين أن التفريط في اللاعب أمر صعب وان انتقاله للهلال لو تم سيمثل ضربة لمحبي النصر. إلى ذلك أكدت مصادر ذات صلة بالشأن النصراوي أن ثمة اجتماع سيضم نائب رئيس النادي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن واللاعب لمناقشة ما أثير بشأنه مؤخراً ودراسة متطلبات اللاعب الذي يطالب بمقدم عقد قبل التوقيع على عقدجديد فضلاً عن إعادة الأجر الشهري إلى نصابه السابق «16» ألف ريال وهو الذي خفض بعد هبوط مستوى اللاعب.
ماطر يواصل مطالبه
من جهة أخرى مازال ابراهيم ماطر ارتكاز الفريق النصراوي مصراً على عدم التنازل عن مستحقاته التي طالب بها إدارة النادي.. وتتضمن تلك المستحقات خيارين اشترط اللاعب أحدهما.. الأول تأمين مليونين ونصف المليون ريال شاملة حقوقه التي يطالب بها الإدارة السابقة ومقدم العقد الجديد.. والثاني شراء «فيلا» خاصة سبق وأن طالب بها إضافة إلى نصف مليون ريال.
هذا وينتظر ان تخاطب إدارة النادي اللاعب قريباً في هذا الشأن..
عرض خليجي لآرثر
وفي شأن نصراوي آخر تلقى الممرن البرتغالي جورج آرثر والذي يقضي إجازاته السنوية في بلده هذه الأيام عرضاً جاداً من أحد المنتخبات الخليجية.. ولم يبت آرثر في هذا العرض حتى الآن مطالباً بمهلة للتفكير والمفاضلة بين العرض والعرض النصراوي الذي جدد الأحد القادم موعداً أخيراً للرد عليه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved