أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd June,2001 العدد:10475الطبعةالاولـي الأحد 11 ,ربيع الاول 1422

محليــات

بأمر سامٍ من خادم الحرمين الشريفين
«الإغاثة» توزع «810» أطنان من التمور لفقراء المسلمين
* جدة الجزيرة:
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أمره السامي الكريم بتسليم هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية «810» أطنان من التمور لتوزيعها هدية منه حفظه الله للفقراء والمحتاجين واللاجئين والمهجرين والنازحين والأيتام والمسنين والمعاقين والأرامل في مختلف أنحاء العالم.
جاء ذلك في خطاب تلقاه معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ورئيس مجلس إدارة الهيئة من مدير هيئة الري والصرف بوزارة الزراعة والمياه في الأحساء وقال في هذا الخطاب بأن هذه التمور جاهزة للاستلام مما جعل الهيئة تبادر في استلامها لنقلها فوراً لجموع المعوزين في بعض الدول الإسلامية خصوصا وان المسلمين في تلك الدول ينتظرون مثل هذه «الهدية» القيمة بفارغ الصبر حيث إنهم لا يقدرون على شرائها نظراً لغلاء أسعارها في أسواق بلادهم.. الأمر الذي يجعلهم دائماً وفي مثل هذه الحالات بالذات يبتهلون إلى الله سبحانه وتعالى ان يثيب خادم الحرمين الشريفين بأجره الكبير ويحفظه من كل مكروه.
هذا وقد أكد التركي بأن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عودهم دائما على تقديم مثل هذه «الهدية» الغالية حيث تتشرف الهيئة بثقة منه حفظه الله بتوزيعها على آلاف المسلمين في شتى بقاع الأرض مما يثلج صدور المسلمين في تلك الدول ويدخل الفرحة في قلوبهم.. كما أفاد التركي بأن هذه الثقة الغالية جعلت الهيئة تبذل جهودها الكبيرة للوصول إلى مناطق الفقر والعوز في شتى أصقاع الدنيا حتى تنال المزيد من ثقة حكومتنا الرشيدة والمتبرعين الكرام من أبناء هذه الديار الطيبة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved