أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd June,2001 العدد:10474الطبعةالاولـي السبت 10 ,ربيع الاول 1422

مدارات شعبية

خلال صيف هذا العام في الطائف
جماهير الشعر الشعبي على موعد مع خلف بن هذال وفهد عافت!!
* الطائف هلال الثبيتي:
يحيي الشاعر/ خلف بن هذال العتيبي والشاعر/ فهد عافت أمسيتين شعريتين بمحافظة الطائف خلال فترة الصيف لهذا العام. صرح بذلك ل«مدارات شعبية» الأستاذ عبدالله بن ماضي الربيعان وكيل محافظة الطائف ورئيس اللجنة الشعرية باللجنة العامة للتنشيط السياحي وقال إن اللجنة الشعرية كثفت جهودها واستعداداتها لإقامة أمسيات شعرية خلال فترة إجازة صيف هذا العام.
وبيّن أن هناك اتصالات مع شعراء آخرين للتنسيق معهم حول إقامة أمسيات أخرى وقال استطعنا ولله الحمد في اللجنة الشعرية أن نحصل على موافقة الشاعر خلف بن هذال العتيبي والشاعر فهد عافت. وأضاف أن اللجنة الشعرية حريصة كل الحرص على إرضاء جماهير الشعر الشعبي بمختلف ميولها ولذلك سوف تكون أمسيات هذا العام، أمسيات ممتعة وجميلة. ونتمنى أن يجد الزائر والمصطاف في محافظة الطائف ما ينشده عن موعد إقامة هذه الأمسيات قال: سوف يكون هناك تنسيق مع شعراء الأمسيات وسوف يحدد موعد إقامتها لاحقاً وفق برنامج زمني يتوافق مع ظروف الشعراء المشاركين في الأمسيات.
ومن جهة أخرى بدأت الجماهير الشعرية وخاصة جماهير الشعر الشعبي تتساءل عن موعد ومكان إقامة هذه الأمسيات.ومن المتوقع أن تشهد هذه الأمسيات تسجيل حضور جماهيري غير مسبوق من قبل وخصوصاً أن هذه الأمسيات سوف يشارك فيها شعراء لهم مكانتهم الشعرية في المملكة ومنطقة الخليج.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved