أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th May,2001 العدد:10471الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1422

محليــات

مؤكدين على أهمية التعاون.. الأميران خالد الفيصل ومحمد بن ناصر «للجزيرة»:
نسعى لتنمية الشراكة بين المنطقتين سياحياً وتنموياً للنهوض بهما وخدمة مواطنيهما
* جازان يحي سالم محفوظ ابراهيم بكري:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير انه بخصوص التعاون والشراكة بين منطقتي جازان وعسير في كافة المجالات نسعى حاليا الى تحقيقها بإذن الله تعالى.
وقال سموه في تصريح «للجزيرة» : نحن الآن في بداية الطريق وأعتقد انها بداية مشجعة سوف نجني ثمارها قريبا ان شاء الله وعهد مثمر لجازان بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز الذي وجدت من خلال اجتماعي به أنه يهدف أولا وأخيرا الى خدمة المواطنين والنهوض بجازان الغنية بثرواتها المختلفة.
وأكد سموه ان تهامة جزء غال علينا وجزء اذا أحسنا استغلاله وبمشيئة الله والدعاء منا جميعا لقيادتنا الكريمة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وتقديراً مني ومن سموه الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز الذي نتشرف نحن هنا في هذه المناطق بتوجيهاته دائماً السديدة والحكيمة والكريمة والتي ان شاء الله سوف يكون لها الأثر الكبير في تنمية هذه المناطق.
وحول السياحة ومستقبلها أوضح سموه ان هناك تكاملاً مشتركاً بين تهامة والسراة ليس فقط في السياحة وإنما في كافة المجالات التنموية والاقتصادية والتجارية حتى في المنتجات الزراعية هناك تكامل في فترات الانتاج الزراعي فترة الانتاج الزراعي من تهامة وفترة أخرى للانتاج الزراعي من السراة.
وبالنسبة للسياحة أعتقد نحن عندنا فرصة كبيرة بأن تكون سياحة طوال العام شتوية في تهامة وصيفية في السراة وهذا ان شاء الله ما نسعى ونعمل في تحقيقه في القريب العاجل وان شاء الله بوجود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مشيرا الى انه سيتم إزالة كافة الصعوبات التي تعيق وتعطل عجلة التنمية بالمنطقة.
من جانبه قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في تصريح مماثل للجزيرة حول شراكة جازان وعسير التعاونية في كافة المجالات ان ما أوضحه الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير حول التعاون المشترك بين جازان وعسير في كافة المجالات يعتبر فكرة جديدة تبشر بمستقبل زاهر لهذه المنطقتين وهو ما تهدف اليه حكومتنا الرشيدة من تنمية لجميع المناطق تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وبتوجيهات وحرص المسؤولين بالتعاون الكامل والشامل في كافة المجالات مضيفا كما ذكر سمو الأمير خالد الفيصل من تعاون مشترك والاستفادة من خبرات سموه الكريم ونسأل الله ان يوفقنا في تنفيذ توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله.
وحول دور رجال الأعمال في الاستثمار المحلي قال سموه لقد أشرت سابقا في تصريح للجزيرة المتميزة دائما وتواجدها في موقع الحدث وتسعى الى خدمة المنطقة بأن رجال الأعمال لهم دور كبير في دفع عجلة التنمية دائما للأمام مؤكدا ان جازان غنية بثرواتها المختلفة التي حباها الخالق سبحانه وتعالى من موقع استراتيجي وطبيعة ساحرة من سواحل فاتنة وجبال شاهقة وسهول خضراء لكن تحتاج الى استثمار رجال الأعمال للنهوض بهذه المنطقة الحبيبة أسوة بالمناطق الأخرى وقد وعد سموه المواطنين عبر الجزيرة بمستقبل زاهر ومشرق لمنطقة جازان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved