أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th May,2001 العدد:10468الطبعةالاولـي الأحد 4 ,ربيع الاول 1422

الاخيــرة

سحب كوبونات الرحلات الدولية قبل 15 يوماً من الإقلاع
* * كتب - مندوب الجزيرة:
تبدأ الخطوط السعودية بالاقليم الاوسط تطبيق نظام سحب الكوبونات للرحلات الدولية لصيف 2001م للدرجة الاولى والافق للفترة من 10/6/2001م حتى 20/8/2000م وذلك في مكتب المبيعات الرئيسي بالرياض )بحي المروج(.
أوضح ذلك نائب مساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات بالاقليم الاوسط الاستاذ عيد بن عبد الله الكلابي وقال ان مواعيد المراجعة لسحب الكوبونات واصدار بطاقات صعود الطائرة تبدأ قبل 15 يوماً من الاقلاع وآخر موعد هو 7 اياما من موعد الاقلاع الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي وذلك لدرجتي الاولى والافق.
واضاف الكلابي ان الركاب الذين يتم الحجز لهم خلال 7 أيام قبل السفر يتم اعطاؤهم فرصة 24 ساعة من وقت عمل الحجز لسحب الكوبون او يتم إلغاء الحجز ويؤخذ الاول من قائمة الانتظار.
وأوضح الكلابي ان هذا النظام سيطبق على الرحلات المجدولة والاضافية لرحلات القاهرة - بيروت - الاسكندرية - تونس - امريكا - اوروبا ما عدا استنبول واوضح الكلابي ان هذا النظام ينطبق على الدرجة الاولى والافق فقط وقال الكلابي ان المسافرين على درجة الضيافة بإمكانهم الحصول على بطاقات صعود السفر في نفس المواعيد ولكنه ليس الزاميا بل هي خدمة اضافية لهم.
وناشد الكلابي الجميع بالتقيد بهذه المواعيد واشعار السعودية عند اي تعديل او عدول عن السفر حتى نستطيع تقديم الخدمة لمسافر هو بأمس الحاجة لها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved