أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th May,2001 العدد:10468الطبعةالاولـي الأحد 4 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

متعهد حفلات جدة عبدالسلام عباس لـ :الجزيرة
الجديد.. إضافة حفلة وتقديم الموعد وأسماء إضافية
عبدالله بلخير ونبيل شعيل لن يشاركا لشروطهما الصعبة
* جدة صلاح مخارش:
كشف عبدالسلام عباس متعهد الحفلات الشهير ومتعهد الامسيات الفنية لمهرجان صيف «جدة 22» كشف كل جديد يتعلق بالامسيات الفنية في مهرجان جدة القادم.
وقال عبدالسلام عباس بعد لقائه مع الاعلاميين يوم الخميس الماضي في قاعة أماسي للاحتفالات وهي القاعة التي ستحتضن حفلات مهرجان جدة القادم انه قد تم اضافة حفلة اخرى للحفلات الخمس التي كان قد اعلن عنها في وقت سابق وبذلك يصبح عدد الحفلات الفنية في المهرجان ستاً وذلك من اجل وضع كل فنان في الموعد المناسب له تفاديا لاي خلاف في المواعيد مع الفنان حيث سيوضع كل فنان في الموعد المناسب بالنسبة له لاسيما ان بعض الفنانين وخاصة في وقت الصيف يكونون مشغولين بحفلات خارجية وكذلك بتسجيل البوماتهم.
واوضح متعهد حفلات جدة ان انطلاق اول حفلة سيكون يوم الخميس 21/6/2001م بدلا من بدايتها في الموعد السابق 28/6/2001م وقال عبدالسلام عباس انه قد تم اضافة اسماء غنائية جديدة للامسيات الفنية كما اوضح بان جميع الفنانين المشاركين هم من المملكة فقط موضحا بانه قد تم استبعاد اسمي الفنانين الاماراتي عبدالله بلخير والكويتي نبيل شعيل نظرا لوضعهما شروطا للمشاركة من الصعب تلبيتها حيث طلب الفنان عبدالله بلخير نظير مشاركته مبلغاً وقدره مائة وثلاثون الف ريال وكذلك التكفل بقيمة احد عشر مرافقا معه!! اما الفنان نبيل شعيل فقط اشترط لمشاركته مشاركة الفرقة الموسيقية البحرينية معه وهذا الشرط ايضا صعب تحقيقه لفنان واحد فقط فهناك فرقة موسيقية كاملة ومعروفة في الوسط الفني تم الاتفاق معها للعزف في المهرجان وهناك اربعة موسيقيين معروفين اتفقنا معهم لكي يقود كل منهم الفرقة الموسيقية على حدة وهم امير عبدالمجيد، وليد فايد، طارق عاكف، مصطفى عبدالنبي.
وحول جدول حفلات المهرجان قال عبدالسلام عباس ان الجدول لم يوضع حتى الآن ولكنه اكد بان حفلة الفنان الكبير محمد عبده ستكون هذا العام في ختام المهرجان بجدة اي مساء يوم الخميس 26/7/2001م وسيشارك معه في بداية الحفلة احد الفنانين الشباب.
وقال متعهد حفلات جدة ان جدول الحفلات سيتم فيه توزيع الاسماء المشاركة بدراسة وعناية ولم يخف عبدالسلام عباس توقعه بان يكون الفنان فارس مهدي احد الاصوات الجماهيرية في الخليج وقال ان ذلك سيتضح بدءا من الحفل القادم.
وحول حقوق النقل التلفزيونية للامسيات الفنية بجدة قال متعهد الحفلات ان مركز تلفزيون الشرق الاوسط mbc قد حصل على نقلها لذلك سيتم تصويرها وعرضها على شاشة mbc مسجلة.
وعن قيمة تذاكر تلك الحفلات في جدة قال ان قيمة تذكرة كل حفلة ستتراوح بين 400 200 ريال.
اما الاسماء التي تأكدت مشاركتها في امسيات جدة الفنية فهي:
محمد عبده، عبادي الجوهر، عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، ابو بكر سالم بلفقيه، راشد الماجد، عبدالله رشاد، خالد عبدالرحمن، محمد عمر، عبدالعزيز المنصور، فارس مهدي، جواد العلي، راشد الفارس، محمد السليمان، ابراهيم عبدالله.
وكان متعهد الحفلات الشهير عبدالسلام عباس ومنسق الحفلات عادل معتوق ومسؤول شركة مراسي السعودية المحدودة المنظمة للامسيات الفنية يرافقهم الاستاذ سعود الحارثي مشرف عام قاعة اماسي للاحتفالات قد تجولوا يوم الخميس الماضي في القاعة لوضع الترتيبات الخاصة بالحفلات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved