أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 27th May,2001 العدد:10468الطبعةالاولـي الأحد 4 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

الفنان لم يُعلق على الإيقاف ولكنه شكر عبر الجزيرة جمهوره
أخيراً mbcFm تفرج عن صوت راشد الماجد
الجمهور يسأل هل هو إفراج كامل أم إفراج في برنامج واحد
* جدة صلاح مخارش:
بعد تغييب تام لصوته استمر لأكثر من عام وبعد حجب تام أيضا لأغاني ألبومه الغنائي الجيد )ويلي( الذي قدمه للجمهور قبل قرابة الأربعة أشهر بثت إذاعة mbcfmمساء يوم الاربعاء الماضي وفي برنامج )Top20( الذي تقدمه المذيعة هدى ياسين ويخرجه زياد حمزة وفي مستهل البرنامج أغنية )ياحبيبي( وهي الأغنية الأولى في ألبوم الفنان راشدالماجد الأخير )ويلي( وكذلك أول اغنية تبثها اذاعة mbc-fm من ألبوم الفنان راشد الماجد الأخير!
بث تلك الأغنية لراشد الماجد من ذلك الألبوم اثار الارتياح بعض الشيء لدى جمهور راشد ولكن السؤال الذي يطرح نفسه من قبل الكثيرين هو هل افرجت mbc عن أغاني الفنان راشد الماجد بعد القطيعة الطويلة لأغانيه والتي تواصلت لأكثر من عام منذ اعتذاره عن المشاركة في حفلات مهرجان صيف جدة العام الماضي أم ان هذا الافراج كان فقط لبرنامج Top20 الذي يقدم أنجح 20 أغنية عربية جديدة؟! أم ان هذا الافراج هو تمهيد لبدء بث أغاني راشد الماجد بعد ان أعلن عن مشاركته في امسيات مهرجان جدة الفنية خلال الاسابيع القادمة والتي قد تفوز mbc بحقوق نقلها؟!
برامج mbcfm المسموعة ولاسيما برنامج ما يطلبه المستمعون الذي يذاع لثلاث ساعات متواصلة عصر كل يوم ويتلقى منذ عدة أشهر مئات الطلبات على أغاني راشد الماجد الجديدة من المستمعين وجمهوره كفيلة بتأكيد )الافراج( في حالة البث أو استمرارية الايقاف في حالة عدم البث!!
وكانت )فن الجزيرة( قد قامت منذ ما يقارب الشهر بتبني موضوع راشد الماجد وmbc حيث نشر في صفحاتها طوال الايام الماضية العديد من مقالات القراء وجمهور راشد الماجد ومتابعي الاذاعة الذين يتحدثون عن ذلك الايقاف حيث اجمع الكثيرون على ان الفنان راشد الماجد يعتبر الآن أحد أهم الاصوات الغنائية العربية وله جمهور كبير في كل مكان لذلك كان الكثيرون يطالبون بعودة أغانيه لهذه الاذاعة المسموعة.
ومن جهته لم يعلق الفنان راشد الماجد على موضوع ايقاف او بث أغانيه في mbc وmbc-fm منذ ان تم الوقف قبل أكثر من عام. ففي اتصال هاتفي مع الفنان راشد الماجد حيث كان يوجد في دبي الأسبوع الماضي لم يعلق البتة على ما بينه و mbc واكتفى بقوله )لا تعليق( ولكنه قال انني كنت متابعا من الجمهور والقراء في )فن الجزيرة( وأشكر كل من كتب وطلب سماع اغنية لي فرصيدي من الفن وفي الفن هو حب الجمهور لي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved