أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd May,2001 العدد:10464الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,صفر 1422

وطن ومواطن

رسالتان إلى الاتصالات وإلى البلديات
مدينة ظلم ينقصها الهاتف الثابت والخدمات البلدية
موضوعي الأول موجه الى وزير البرق والبريد والهاتف ورئيس الشركة السعودية للاتصالات.. والثاني موجه الى معالي وزير الشؤون البلدية والقروية.
- بالنسبة للموضوع الأول أود بان نفيد معالي وزير البرق والبريد والهاتف بأن أهالي مدينة ظلم بمحافظة الطائف لم تصلهم خدمة الهاتف الثابت حتى كتابة هذا الموضوع وعند مطالبتنا بايصال هذه الخدمة أفادونا بانه سوف يتم ايصال تلك الخدمة وأكثر من خمس سنوات مضت والمواطنون يطالبون بالهاتف الثابت. وقبل حوالي سنة تقريبا قام محافظ الطائف بزيارة ميدانية لتلك المنطقة استقبل خلالها المواطنين وطلب احتياجاتهم من الخدمات وكان في مقدمة هذه الطلبات الهاتف الثابت ومنى معالي المحافظ بأن الخدمة سوف تصل ان شاء الله بعد سبعة أشهر من هذه الزيارة ومضت سبعة أشهر ولم نستفد من هذه الخدمة في الوقت الذي تقوم شركة الاتصالات بتقديم الأفضل والتطوير وايصال الخدمات بجهود ولاة الأمر في هذه البلد يحفظهم الله ويرعاهم لما يقدمونه ويبذلونه لراحة المواطن مع العلم بان مدينة المويه التي تبعد حوالي 55 كم غربا مستفيدة من هذه الخدمة وكذلك قراء بالبر وتبعد حوالي 70 كم شمالا مثل هجرة الدفينة وهجرة الحضارة وهجرة القرابة وهي لا تتجاوز العشرين منزلاً في كل هجرة أو أقل.. نأمل من معالي الوزير إعطاء أوامره بايصال هذه الخدمة حيث ان حكومتنا الرشيدة تسعى لإيصال الخدمة لكل هجرة وقرية ومدينة وتوطين أهل القرى والهجر والمدن كل في مكانه بجميع الخدمات وتسهر على بذل الراحة في نفوس المواطنين بدلاً من الرحيل الى المدن الكبرى.
- وبالنسبة للموضوع الثاني موجه الى معالي وزير البلدية ونفيده بأنه لا يوجد في هذه المدينة مجمع قروي يخدم تلك المدينة وأهلها من جميع النواحي بدلا من شد الرحال الى المدن البعيدة لانهاء الاجراءات التي تخص سكان تلك المدينة ويخدم المدينة من ناحية النظافة والرش والقيام بالجولات التفتيشية على المرافق العامة والمراقبة وكذلك تطوير المدينة وعمل منتزهات لأهالي المدينة والأطفال الذين يقضون إجازة الأسبوع والعطل الرسمية ومكافحة البعوض وغيره من التطورات حيث ان هذه المدينة لم تحظ بالخدمة من قبل الشؤون البلدية والقروية. وحكومتنا حريصة كل الحرص على تلبية جميع احتياجات المواطن في جميع أنحاء مملكتنا الغالية. آمل من سعادتكم التكرم بعرض هذا الموضوع على معالي وزير الشؤون البلدية والقروية حيث انه أمر يهم الجميع.
ولكم جزيل الشكر والعرفان.
نهار وصل الله العتيبي
مدينة ظلم بمحافظة الطائف

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved