أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd May,2001 العدد:10464الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الله لا يغير علينا
مجدك برجالك ذهب يا وطن
* كتب - سالم الدبيبي:
هاهي الكرة السعودية تجسد متانة صناعتها وتعزز الثقة يوماً بعد يوم ببلاد منشئها.. ليس بجديد أن يستلم سفراؤنا الذهب فالمشهد تكرر مرات ومرات ولكن الجديد أن يأتي دفعة واحدة وخلال ثلاثة أيام كأجمل ختام لموسم شهد الكثير من المكاسب الخارجية علي الصعيدين العربي والقاري بدأت وتكررت بالزعيم شاركه الليث وأنهاها بأفضل ما تستحق من مشاهد العميد.
ونحن نمزج الألوان والانتماءات بالأخضر والوطن نحمد الله سبحانه على ما توفر لهذه الأرض الطاهرة من نعم الخير والأمان وأن نزجي الشكر والعرفان لقيادتنا الحكيمة على ما وفرته لرجالها الشباب ممثلة بأميرهم المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وعضدة الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ولعل ابتسامة الفرح وعيون الرضا المتابعة تعبران على أن الشكر قد وصل.
توهج أنديتنا واكتساحها الخارجي الواضح رغم أن الظروف لم تكن مناسبة كالمعتاد يمنح انطباعاً بأن كعب الكرة السعودية قد تزايد ارتفاعه على مستوى المنطقة وهو ما يضاعف الثقة المتوازنة بذاتنا ونحن نستعد للاستحقاق القادم وهو الأهم «التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2002م» الهدف المرسوم الذي ينبغي الوصول إليه بناء على المعطيات الراهنة التي تضع المنتخب السعودي على رأس الترشيحات بالرغم من العراقيل التي يضعها الاتحاد الاسيوي في طريقه دون أن تكشف الأسباب متجاهلاً أن الكرة السعودية هي الأكفأ على تحمل مسؤولية تشريف القارة في الميادين الدولية كما أكدتها التجارب السابقة.. ولكن وبسواعد الرجال السمراء وبالهمم التي تقدر وتحترم خصومها بحجم شموخها سيكون الغد مثل اليوم ساطعاً بلون الذهب وستتواصل الأفراح بمزيد من الانتصارات بتوفيق من الله سبحانه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved