أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd May,2001 العدد:10464الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,صفر 1422

الريـاضيـة

فواصل
إنجاز وطني كبير حققه منتخب الشباب للكرة الطائرة بتأهله إلى نهائيات كأس العالم للشباب، شكراً لنجومنا الأبطال ولمن وقف خلف إعدادهم وتجهيزهم من مسؤولي الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.
فجأة انطلقت دعوات مكثفة من اتجاهات متعددة لضم اللاعب عبدالله الشيحان إلى صفوف المنتخب. وكأن هذا اللاعب لم يبزغ نجمه إلا من خلال نهائي كأس الأندية الآسيوية!!
أكثر ما يخدم اللاعب الحسن اليامي في الملاعب ليس مهاراته ولا إمكاناته الكبيرة كهداف.. ولكن عدم اهتمام المدافعين به وتركيز كل الاهتمامات على زملائه المهاجمين كسيرجيو وحمزة ومرزوق وهذه ميزة استفاد منها اليامي كثيراً وأفاد العميد.
المستوى المتواضع الذي ظهر به الأهلي في تصفيات مجموعة البحر الأحمر كان متوقعاً بسبب الصدمة والاحباط الذي تعرض له الفريق في مرحلة المربع الذهبي.
معاناة إخفاق موسم كامل وصدمات بيع النجوم انتهت إلى أفضل واجمل ختام. هكذا كان وضع الشباب والشبابين هذا الموسم وفريقهم يحصل على كأس أسيا.
عضو الشرف النصراوي طلال الرشيد أعلن أنه قدم ترشيحه لرئاسة النادي بينما تؤكد الأمانة العامة بالنادي أن أحداً لم يتقدم بترشيحه حتى الآن!!
بعد البطولة الآسيوية هل سيقدم سمو رئيس نادي الشباب استقالته كما قال قبل البطولة ؟! الشبابيون يخشون ذلك لئلا يقتل هذا القرار فرحة البطولة في نفوسهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved