أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd May,2001 العدد:10464الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,صفر 1422

منوعـات

العروس نصف عمر العريس
كارلوس منعم يستعد للزواج من ملكة جمال من شيلي
* بوينس ايريسالارجنتين رويترز:
الرئيس الارجنتيني السابق كارلوس منعم المشهور بولعه بالطائرات الخاصة والسيارات السريعة وحياة عائلية تتصدر عناوين الصحف .. يستعد للزواج مرة اخرى. وهو زواج نسجت خيوطه تحت اضواء اجهزةالاعلام.
وسيتزوج منعم )70 عاما( وهو زعيم الحزب البيروني المعارض من امرأة من شيلي في نصف عمره وهى ملكة جمال سابقة تحولت الى مقدمة برامج تلفزيونية واثارت جدلا هذا الشهر عندما ظهرت على غلاف مجلة وقد احاطت جسدها بالعلم الأرجنتيني.
وقال متحدث باسم منعم لرويترز: انه سيتزوج من سيسيليا بولوكو )36عاما( في احتفال يقام يوم السبت القادم في مقاطعة لاريوخا الشمالية الشرقية. وكان منعم قد حكم الارجنتين بين عامي 1989 و1999.
واضاف المتحدث«سيكون حفل زواج مدني». واحيطت معظم ترتيبات الزفاف بالسرية. ويأتي هذا الزواج بعد شهرين فقط من ادلاء منعم بشهادته امام المحكمة بشأن ادعاءات بانه وافق على صفقات سلاح غير قانونية الى الاكوادور وكرواتيا عندما كان رئيسا للارجنتين وهو اتهام ينفيه.
وكانت عائلة الزعيم البيروني اثناء توليه الرئاسة مادة خصبة للاخبار حيث طردت زوجته السابقة سلمى من القصر الرئاسي عام 1990 على مرأى من كاميرات التلفزيون اثناء انفصال صاخب بينهما.
وفيما بعد اتهمت سلمى منعم بالتستر على الظروف التي احاطت بوفاة ابنهما كارليتوس الذي قتل في حادث تحطم طائرته الهليكوبتر عام 1995.
ومن المقرر ان تقدم الزوجة السابقة هذا الاسبوع ادلة بشأن قضية الاسلحة غير القانونية ضد منعم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved