أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd May,2001 العدد:10464الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,صفر 1422

محليــات

المرور والمالية يدرسان الضوابط للوحات المعفاة من الرسوم لإعلانها
* الرياض سعيد الغامدي:
^^^^^^^^^^
لازال العمل والتنسيق جار بين الإدارة العامة للمرور ومركز المعلومات ووزارة المالية والاقتصاد الوطني لوضع الضوابط لتفعيل الأمر السامي الكريم للوحات المعفاة من الرسوم وعند الانتهاء سيتم الإعلان في حينه.
^^^^^^^^^^
أعلن ذلك مدير الإدارة العامة للمرور العميد فهد البشر في تصريح ل«الجزيرة» والذي أضاف بأن الموضوع المشار إليه مرتبط أساسا بجهتين هما وزارة المالية بشأن التحصيل والاعفاء ومركز المعلومات بالأجهزة. فيما أشار العميد البشر بأن الفترة التي ستعلن في حينها ستكون محدودة حسب ما تقترحه وزارة المالية وبعدها سيطبق النظام من غرامات بحق المتأخر كما سيشمل التجديد كذلك والحديث للعميد البشر لسيارات الدوائر الحكومية ولكن لها امر وجهة خاصة معنية بها.. والأمر السامي الكريم الذي صدر مؤخرا يشمل المواطن والمقيم على حد سواء.. وأعلن العميد البشر عن توجه الإدارة العامة للمرور بادخال التقنية في جميع مناطق المملكة من ضمنها الكاميرات لمراقبة الحركات المرورية ومتابعة المخالفات التي يرتكبها قائدو المركبات.
الجدير بالذكر بأنه تم تشغيل الكاميرات المنتشرة في شوارع العاصمة الرياض والاستفادة منها سواء كان في مراقبة الحركة المرورية أو متابعة المخالفات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved