أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd May,2001 العدد:10464الطبعةالاولـي الاربعاء 29 ,صفر 1422

المجتمـع

مدرسة أبي موسى الأشعري لتحفيظ القرآن ببريدة تقيم حفلها السنوي
* بريدة- عبدالرحمن التويجري:
أقامت مدرسة أبي موسى الأشعري الابتدائية والمتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة حفل اختتام الأنشطة وتكريم الطلاب المتميزين وذلك بحضور عدد من المشرفين في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم وهم الأساتذة محمد بن فهد التويجري والشيخ/ عبدالله المرزوق ومحمد فهد الهويمل وخالد المشيطي وعدد من أولياء أمور الطلاب.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم رتله الطالب/ محمد بن عبدالعزيز التويجري فنشيد ترحيبي أعقبة أنموذج للالقاء الفردي للطالب/ سلطان العجلان ثم مشهد صامت فتلاوة للطالب/ عبدالله بن حمود الحربي تلا ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ/ ابراهيم بن عبدالعزيز الحسين رحب خلالها بجميع الضيوف الذين شاركوا في هذا الحفل.
وتمنى لهم التوفيق والسداد كما شكر جميع منسوبي قسم النشاط بالإدراة العامة للتعليم بالقصيم لتعاونهم مع المدرسة وثنى بالشكر على من ساهم من منسوبي المدرسة لتفاعلهم وتفانيهم في إبراز مدرستهم بالصورة المشرفة التي وصلت إليها ومساهماتهم المادية والمعنوية داخل المدرسة وخارجها.
وعدد الحسين المعارض والأنشطة التي قامت وشاركت فيها المدرسة والتي تربو على العشرين مشاركة تقريباً.
وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز للمشاركين في الأنشطة المختلفة وشهادات على الفائزين بالمراكز الأولى من المدرسة في مسابقة الإلقاء والتعبير على مستوى المنطقة.
وفي مسك الختام رتل الطالب/ عبدالله بن محمد الخضري آيات من القرآن الكريم، قام بتقديم فقرات الحفل الطلبة/ منصور القباع وصالح اليامي وباسل البشر تحت إشراف رائد النشاط الأستاذ عبدالعزيز القسومي.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved