أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

محليــات

إحباط محاولات تهريب متفجرات ومخدرات وأسلحة بنجران
* نجران صالح آل ذيبه:
تمكنت دوريات حرس الحدود بمنطقة نجران من القبض على مائة كجم ))100كجم(( من مادة متفجرة كما تمكنت من القبض على مهربات عبارة عن رشاشين واربعة مخازن رشاش وجعبة مخزن واحدة ومائة وثمانين طلقة رشاش ))180(( كما تمكنت دوريات الحرس بنجران من القبض على ثلاثمائة واثنين واربعين كيلو جراماً من مادة القات ))342((
كما تمكنت دوريات حرس الحدود بمنطقة نجران كذلك من القبض على شخصين يمنيين أثناء محاولتهما دخول البلاد بطريقة غير مشروعة ومحاولتهما تهريب مائة واثنين وخمسين كيلو جراماً ))152(( من نبات القات المحظور.
كما تمكنت دوريات فرع إدراة المجاهدين بمنطقة نجران من القبض على إحدى وثلاثين حبة من الحبوب المخدرة كانت بحوزة أحد اليمنيين المتسللين .
كما تمكنت دوريات أمن الطرق بمركز الكناور بمنطقة نجران من القبض على أحد الاشخاص سعودي الجنسية وعثر بداخل سيارته على اربع حبات مخدرة وقطع من الحشيش المخدر بلغ وزنها ثلاثمائة وواحد جرام ))301((جم.
كما ألقت إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران القبض على شخصين سعوديين احدهما يروج قطعة من الحشيش بلغ وزنها مائة واثنين وعشرين جراماً وستة اعشار الجرام ))6،122(( كما عثر بحوزة المروج على ثلاث وعشرين حبة من الكبتاجون المحظور.
كما قبض من قبل مكافحة المخدرات بالمنطقة على شخص سعودي لقيامه بترويح حشيش مخدر بلغ وزنه ))5،441(( جرام وعثر بحوزته على رشاشين ومخزن فارغ لكل منهما ومسدس ربع.
علماً ان هناك محاولات سابقة باءت بالفشل في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه الجهات المختصة في المنطقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي أوضح استمرار الجهود بكل قوة في وجه كل من يحاول القيام بهذه الأعمال المشينه التي لن تجلب منها سوى الضياع لابناء الوطن مشيراً سموه الى ان الجهات المختصة في المنطقة ماضية في بذل كل جهودها لحماية شباب الوطن منوهاً سموه الكريم بالدور الذي تقوم به مختلف الجهات المختصة للتصدي لكل مهرب ومتسلل في ظل ما تلقاه من دعم وتوفير للامكانيات الكبيرة من قبل صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه مساعد وزير الداخلية للشؤن الأمنية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved