أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

محليــات

ابن زيد يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة يوم الصحة العالمي الأربعاء المقبل
د. بترجي: المشاركون بلغوا أكثر من 400 والمسابقة مستمرة
* أبها/ الجزيرة:
يرعى وكيل إمارة منطقة عسير الأستاذ/ محمد بن زيد مساء يوم الأربعاء القادم حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة الرسم والمقالة والبحث لكافة مراحل التعليم بمناسبة يوم الصحة العالمي لعام 2001م والذي ينظمه المستشفى السعودي الألماني بعسير لأول مرة بالمنطقة الجنوبية.
وقد أعرب الدكتور/ خالد بترجي نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بقوله إن دور القطاع الصحي الخاص يجب ألا ينحصر في تقديم ا لخدمات العلاجية فقط ولكن يجب التواصل والتفاعل مع جميع شرائح المجتمع والمساهمة في زيادة الوعي الصحي لدي أبنائنا الطلاب والطالبات في مدارس منطقة عسير وإن هذه من الأهداف الرئيسية لمجموعة السعودي الألماني في نشر وزيادة برامج التثقيف الصحي وحث المجتمع على احترام ورعاية المرضي النفسيين وعدم ازدرائهم وأن هذه المسابقة ستكون سنوية وستنفذها مجموعة السعودي الألماني في كافة فروعها بالمملكة، وقدم شكره لكل من تعاون في تنظيم وإعداد هذه المسابقة وقد مرت هذه المسابقة بمراحل عدة حيث أكد رئيس لجنة تقييم الأعمال الأستاذ/ أحمد عبدالله عسيري أن عدد الأعمال المشاركة في الرسم والمقالة والبحث بلغت )420( عملاً للبنين والبنات وبمشاركة )87( مدرسة بنين وبنات إضافة إلى مشاركات من مدارس منطقة جازان. وقد ثمن مدير العلاقات العامة والتسويق بالمستشفى السعودي الألماني الأستاذ/ محمد عيد التعاون الكبير الذي لمسه من إدارة تعليم عسير وإدارة تعليم البنات بعسير ومستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بمحافظة خميس مشيط. كما رفع شكره إلى مؤسسة الراجحي التجارية للصيرفة ممثلة بإدارتها الإقليمية بالمنطقة الجنوبية على مساهمتها الفعالة في تقديم جوائز الطلاب الفائزين وأضاف إن العام القادم سيشهد تنظيم هذه المسابقة بمنطقة جازان للمرة الأولى تتلوه المناطق الأخرى في الجنوب. هذا وسيتضمن حفل التكريم المقام بهذه المناسبة على القرآن الكريم ثم قصيدة ترحيبية ثم تمثيلية بعنوان المرض النفسي فكلمة أعضاء لجنة التقويم فكلمة مدير مستشفيات والمراكز الصحية فكلمة مدير عام تعليم البنات الأستاذ/ قاسم الشماخي فكلمة مدير عام التعليم د. حمد الشغرود فكلمة مدير عام الشئون الصحية د. عبدالله الشريف فكلمة نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني د. خالد بترجي فتسليم الجوائز والدروع على الفائزين وهم:
حازم عثمان خيري، عبدالله يوسف الراجح، خالد منصور السعيد، فوزية سعيد القحطاني، آلاء ياسر عزادي، شريفة محمد علي، سعد مبارك عبدالرحمن، عائض علي عصبان، عبدالله سعد القحطاني، وفاء عواض الشهراني، روئ أحمد النعمي، شريفة إبراهيم محمد، أحمد جميل زيد، محمد أبو بكر جعفر، محمد عبدالله آل غامي، سمية محمد السريعي، أريج أحمد ناصر، مشاعل نبيل الكتبي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved