أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

محليــات

تم بحث الدروس المستفادة في حج العام الماضي
اللواء التويجري ترأس اجتماع لجنة الحج
* الرياض الجزيرة:
عقد بمقر المديرية العامة للدفاع المدني امس الاحد اجتماع برئاسة مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد بن عبد الله التويجري وذلك لمناقشة الدروس المستفادة من حج عام 1421ه حيث بدأ الاجتماع بكلمة توجيهية لسعادة مدير عام الدفاع المدني تطرق خلالها الى اهمية الامن لحجاج بيت الله الحرام حيث يقع على كاهل المديرية العامة للدفاع المدني مسؤوليات كبيرة في الحج خدمة لضيوف الرحمن.
وقال اللواء سعد بأن وزارة الداخلية وعلى رأسها سمو وزير الداخلية قد حرصت على ان تكون خطط الدفاع المدني كما هو مطلوب مستفيدة من الامكانيات التي قد زود بها هذا الجهاز سواء كانت امكانيات بشرية أوآلية .
واضاف اللواء سعد موجها كلمته للمشاركين بالاجتماع بقوله انني اعلم بل ادرك تمام الادراك بأن اخلاصكم وتفانيكم وحبكم للعمل هو الذي يقود الى نجاح الخطط المرسومة ولاشك انكم قمتم بدوركم في حج عام 1421ه خير قيام وهذا محل تقدير سمو سيدي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الامنية.
وكان لهذا التقدير ابلغ الاثر في نفوس الجميع وابان اللواء سعد بأن هذا الاجتماع لبحث الدروس المستفادة من الحج في العام المنصرم وذلك تلافيا للسلبيات التي وقعت وتأصيلا للايجابيات وهذا هو طموحنا ان نصل الى عمل خالٍ باذن الله من السلبيات وان هذا الاجتماع يأتي في نطاق استعدادات المديرية العامة للدفاع المدني لحج هذا العام الذي يبدأ عادة مع نهاية موسم الحج مباشرة.
وقال اللواء التويجري اننا اليوم بصدد وضع كافة التصورات والآراء المقدمة من الجهات المعنية بالمديرية حول اداء عملنا خلال موسم حج العام الماضي على بساط البحث والنقاش بكل مصداقية وقد انتهى الاجتماع باتخاذ عدد من التوصيات المناسبة.
هذا وقد حضر الاجتماع قائد قوات الدفاع المدني لحج العام الماضي 1421ه اللواء عبد الرحمن نجم البادي ومساعدو مدير عام الدفاع المدني ومديرو الادارات العامة وقائد طيران الدفاع المدني ومساعدو قائد قوات الدفاع المدني بالحج ومدير الادارة العامة للشؤون الثقافية والاعلامية وقائد منطقة عرفة وقائد منطقة منى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved