أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

محليــات

وزارة الصحة تصدر بطاقات تخفيضات ومزايا لمنسوبيها
بدأت وزارة الصحة في تنفيذ مشروع ضخم لخدمة منسوبيها من خلال برنامج التخفيضات والمزايا التي تقدم لهم من شركات القطاع الخاص.
صرح بذلك سعادة الأستاذ صالح بن محمد القاضي مدير عام التخطيط والمشرف العام على إدارة الإعلام الصحي والنشر بوزارة الصحة، حيث أشار الى أن هذا البرنامج يمثل باكورة نشاط لمجموعة من البرامج والمشروعات التي تنوي الوزارة تنفيذها من أجل توفير دعم قدرة منسوبيها من مختلف الفئات والشرائح الوظيفية على الحصول على أفضل السلع والخدمات بأفضل الأسعار وأعلى المميزات وبنسب ملحوظة قياسا الى السوق.
وسوف يستفيد من هذا البرنامج أكثر من 120 ألف شخص يمثلون كافة الكوادر الطبية والفنية والإدارية العاملين في جميع مرافق الوزارة في مختلف أنحاء المملكة وذلك عبر مجموعة من الخدمات المبتكرة تتمثل في إصدار بطاقة تعريفية موحدة لجميع العاملين في الوزارة.
وتتيح هذه البطاقة لمنسوبي الوزارة الاستفادة من التخفيضات التي سوف تقدمها قرابة 2000 شركة ومؤسسة وطنية كمرحلة أولى في المجالات الخدمية والاستهلاكية كالخدمات الصحية والفنادق وتأجير السيارات وبيعها والمراكز الترفيهية والمنتزهات والمطاعم والشقق المفروشة ومتاجر الأثاث الكبرى والمكاتب العقارية ومكاتب الخدمات والمكاتب المهنية ومشاغل الخياطة.
وسوف يتم طباعة دليل شامل يتضمن كافة المعلومات والبيانات التي تهم منسوبي الوزارة إضافة الى البيانات والمعلومات بالشركات والمؤسسات في البرنامج مقسمة ومبوبة بحيث يسهل على المشاركين في البرنامج الوصول الى المنشأة الأفضل بالنسبة لهم سواء من حيث الموقع الجغرافي أو من حيث نوع المزايا والتخفيضات المقدمة، لذلك فقد تم تقسيم الدليل جغرافيا حسب مناطق المملكة ثم تقسيمه داخليا في كل منطقة حسب الأنشطة والمهن، كما تضمن الدليل العنوان والموقع الكامل لكل منشأة مشاركة إضافة الى قيمة التخفيض ونوع المزايا التي تقدمها لمنسوبي الوزارة، وسوف يتم طباعة الدليل وتوزيعه على جميع المشاركين في البرنامج والمتوقع أن يبلغ عددهم قرابة 120 ألف مشارك.
وأضاف سعادة الأستاذ صالح القاضي، أن هذه البطاقة تتيح لمنسوبي الوزارة وأسرهم المكونة من الزوجة أو الزوج والأبناء الاستفادة من خدماتها بنفس المستوى، ولا تقتصر الاستفادة من خدمات البطاقة على المؤسسات والشركات الموجودة بمحل الإقامة الدائم فحسب بل في أي مكان من المملكة العربية السعودية.
وسوف تعمل الوزارة دائما على تحديث إصدارات الدليل الشامل بحيث يشمل أكبر قاعدة من الشركات والمؤسسات التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات وأقلها تكلفة لمنسوبي الوزارة بما يمكنهم وأسرهم من شراء كافة السلع والاستفادة من كافة الخدمات والتخفيضات المقدمة من مختلف المؤسسات المشاركة، كما ستعمل بشكل مستمر على إعداد برامج إضافية للتخفيضات والمزايا على مدار العام في إطار البرنامج الأساسي.
وأثنى سعادة الأستاذ صالح القاضي على الجهود المميزة التي قدمها الاستشاري المنفذ للبرنامج وتوجه بالشكر لكافة الشركات والمؤسسات التي رحبت بالمشاركة في البرنامج، وأشار الى أن الباب مفتوح لكافة الشركات والمؤسسات الوطنية الى المشاركة في الإصدار الأول حيث يمكنهم الحصول على المعلومات الكاملة عن هذا المشروع بالاتصال على إدارة البرنامج:
هاتف: 4611752 فاكس: 4644543

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved